رابط بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية 2020-2021

رابط بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية 2020-2021
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=387706
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية للعام الدارسي الجاري 2020-2021، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق العديد من المنصات الإلكترونية التعليمية لجميع الصفوف الدراسية، كما أطلقت الوزارة قنوات فضائية علي النايل سات.

 

المكتبة الرقمية

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المكتبة الرقمية ذاكر الآن لجميع الصفوف التعليمية، كما يستطيع الطالب الحصول علي جميع المواد الدراسية من خلالها.

كما يستطيع أولياء الأمور متابعة جميع الدروس الهامة التي تم رفعها عبر المنصة لأبناءهم الطلاب، حيث قامت وزارة التعليم في الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي بإطلاق العديد من المنصات.

جاء هذا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد مما أدي إلي تعليق الدراسة في العام الدراسي الماضي، حيث يستطيع الطلاب متابعة جميع الدروس عن طريق شبكات الإنترنت.

قناة مدرستنا

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم قناة مدرستنا التعليمية الجديدة علي النايل سات للصفوف الدراسية من 4 ابتدائي وحتى 3 اعدادي، حيث من المقرر أن يتم إطلاق قنوات أخري لجميع المراحل.

حيث أعلنت الوزارة عن قيامها بفتح العديد من القنوات علي النايل سات للتيسير علي الطلاب في متابعة شرح المناهج التعليمية المختلفة.

رابط بنك المعرفة المصري

كما أتاحت الوزارة رابط بنك المعرفة (من هنــا) لجميع الصفوف الدراسية، حيث يعتبر من أكبر المكتبات العلمية والثقافية والذي يشتمل علي العديد من المناهج التعليمية والثقافية.

حيث يستطيع الطلاب التسجيل بالبريد الإلكتروني وكلمة السر علي الموقع الإلكتروني للمكتبة للحصول علي جميع المواد التعليمية والعلمية المختلفة.

اقرأ أيضاً:

متاح الآن تسجيل دخول موقع المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر الآن بالرابط والخطوات