اخبار التعليم

رابط بنك المعرفة المصري المكتبة الرقمية study.ekb.eg وكل أبحاث 2020

يقدم موقع صباح مصر رابط رابط بنك المعرفة المصري والذي يعرف باسم المكتبة الرقمية على شبكة الإنترنت والذي يساعد في عمل كل ابحاث المراحل التعليمية، study.ekb.eg بعد اعلان وزير التعليم عن استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني او امتحانات نهاية العام باعمال مشروع بحثي يقدم على شبكة الإنترنت لكل الطلاب بداية من طلاب الصف الثالث الابتدائي وحتى السادس الاعدادي.

موقع بنك المعرفة المصري المكتبة الرقمية

ويمكنك الإنتقال إلى موقع بنك المعرفة المصري أو موقع المكتبة الرقمية من هنا حيث يقدم ذلك ان كل المعلومات عن المواد الدراسيه لقسم الفلسفه من الصف الثالث الابتدائي وحتى المرحله الثانويه اين كان وكان الاستعلام عن اي ماده تريدها في شكل بسيطه وسهل.

موقع بنك المعرفة المصري المكتبة الرقمية

إقرأ أيضا

منصة وزارة التربية والتعليم

كما يمكنك استخدام تلك المنصة التي اطلقتها وزاره التربيه والتعليم مع تعليق الدراسه مؤخراً في التعلم عن بعد حيث يمكن للطلاب استخدام القيمه المضافه في التعلم عن بعد من خلال المواد الدراسيه المتوفره على تلك المنصة على المرحله الابتدائيه والاعداديه والثانويه.

منصة وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضا

رابط موقع المشروعات البحثية

كما تساعد المكتبة الرقمية في اعمال الابحاث الخاصه المشاريع الفصل الدراسي الثاني والتي تعد بديلا عن امتحانات نهايه العام 2019 2020، ويمكن للطلاب ايضا التعرف على كفه المشاريع التعليميه اول ابحاث التي تطلبها وزاره التربيه والتعليم من هنا حيث يتطلب من كل طالب في المرحله الابتدائيه المرحله الاعداديه الدخول الى موقع ابحاث وزاره التربيه والتعليم التي تقدم عليه كافه مواضيع المشاريع البحثيه المقرره على صراعات النقل وكذلك المرحله الاعداديه والشهاده الاعداديه ايضا بالاضافه الى كيفيه التعامل مع عناصر الموضوع بشكل منظم سهل ويسير.

المشروعات البحثية

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الاثنين 17-6-2024 مع وصول العظمى الى 30 درجة

تستقر الحالة الجوية، ويسود طقس حار على جميع المدن والقرى في دمياط، حيث تنخفض درجات الحرارة…

44 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاثنين 17-6-2024 بالتوقيت المحلي لمحافظة دمياط

تشهد مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط، اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، بعض التغيرات،…

ساعتين ago