اخبار التعليم

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg أبحاث جميع الصفوف الابتدائية والاعدادية 2020 وزارة التربية والتعليم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg لعمل جميع أبحاث الصفوف الابتدائية والاعدادية، موقع وزارة التربية والتعليم.

 

بنك المعرفة المصري

حيث تم رفع جميع المناهج الدراسية الخاصة بجميع المراحل الدراسية، ويقوم الطالب بالدخول على بنك المعرفة المصرى (من هنــــــــــــا) للحصول على المعلومات الخاصة بالبحث الذي سوف يقوم بكتابته، وبالنسبة للمرحلة الابتدائية من الصف الثالث ابتدائي وحتى السادس الابتدائي فقد تم تحديد اربعة أبحاث يختار الطالب بحث واحد فقط منهم.

وبالنسبة لأبحاث المرحلة الاعدادية فقد تم رفع ثلاثة أبحاث يختار الطالب من بينهم بحث واحد فقط، يقوم بإعداده بمفرده أو بمشاركة عدد من زملائه، ويجب أن يذكر الطالب جميع المصادر التى استعان بها فى كتابة البحث.

ادمودو Edmodo

وقد شرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي كيفية الدخول على منصة ادمودو بالنسبة للمعلمين والطلاب، حيث يقوم المعلم بعمل فصول افتراضية وبعد ذلك يلتحق الطلاب بها، ويكون هناك تواصل بين المعلم والطلاب على المنصة لعمل الأبحاث.

اقرأ أيضاً:

فيديو بحث استرشادي عن تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية للمرحلة الاعدادية 2020 وزارة التربية والتعليم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الاسكندرية غدا الثلاثاء حار نهارا والعظمى 32 درجة

نتابع من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية غدا…

25 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

54 دقيقة ago