اخبار التعليم

رابط المكتبة الرقمية لعمل المشروعات البحثية 2020 study.ekb بدلا من امتحانات نهايه العام

نقدم اليوم في السطور القادمة رابط المكتبة الرقمية المخصص لمساعدة الطلاب في عمل المشروعات البحثيه بدلا من امتحانات نهايه العام التي اعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم.

 

كان وزير التربيه والتعليم اعلن عن استبدال امتحانات نهايه العام 2019 2020 بأعمال مشروعات بحثيه على كل طالب حيث يقدم كل طالب مشروع بحثي واحد او كل خمس طلاب مشروع بحثي واحد بشكل جماعي ليكون بديلا امتحانات نهايه العام 2019 2020.

انطلاق موقع المكتبة الرقمية

وبالتالي طب ما انطلاق موقع المكتبه الرقميه على شبكه الانترنت الى كونه مساعده في عمل المشروعات البحثيه او الرساله البحثيه لكل طالب بالاضافه الى استخدام الموقع في عمليه التعلم عن بعد بعد ان تم تعليق الدراسه مؤخرا.

و يمكنك الإنتقال إلى موقع المكتبة الرقمية من هنا حيث تساعد تلك المنصة الإلكترونية عبر شبكه الإنترنت في اعداد المشروعات البحثية في يمكنك الاحتفاظ اي مادة علميه يوم المقدمه عبر الشبكة لكل المراحل التعليميه من الابتدائية حتى الثانوية.

إقرأ أيضا

بنك المعرفة المصري Ekb المكتبة الرقمية تسليم أبحاث المرحلة الاعدادية 2020

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدا استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1445 بداء الافتاء المصرية

غدا الخميس الموافق السادس من شهر يونيو تقوم دار الافتاء المصرية باستطلاع هلال شهر ذي…

32 دقيقة ago

حملات ميدانية بقرى فارسكور بدمياط لمراقبة الاسعار

واصلت محلية فارسكور بدمياط، اليوم شن حملات الرقابة علي الأسواق والتأكد من ضبط الأسعار والتصدي…

49 دقيقة ago