رابط الدخول علي المكتبة الرقمية study.ekb.eg لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021

رابط الدخول علي المكتبة الرقمية study.ekb.eg لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021
لينك المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=372184
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط الدخول علي المكتبة الرقمية study.ekb.eg لجميع الصفوف الدراسية العام الدراسي 2020-2021، حيث تم رفع جميع المواد التعليمية للطلاب علي المكتبة.

 

حيث أتاجت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع الصفوف الدراسية العديد من المنصات الإلكترونية، كما أتاحت قنوات تعليمية علي النايل سات.

قناة مدرستنا

حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم قناة مدرستنا التعليمية للصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، كما يستطيع الطلاب متابعة شرح الدروس علي القناة.

كما أعلنت الوزارة عن قيامها بفتح العديد من القنوات التعليمية لباقي الطلاب، حيث يتم فتح قنات تعليمية للمرحلة الثانوية العامة، وأيضاً للتعليم الفني.

رابط الدخول علي المكتبة الرقمية study.ekb.eg

حيث أطلقت وزارة التعليم أيضاً العديد من المنصات الإلكترونية منذ العام الدراسي الماضي، بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وتعليق الدراسة.

كما تم إطلاق منصة ادمودو التعليمية للتواصل بين الطلاب والمعلمين، حيث يقوم الطلاب بالتسجيل عبر المنصة للحصول علي جميع الدروس التعليمية.

وهناك العديد من الدروس التعليمية المشروحة عن طريق مقاطع الفيديو التي يمكن للطلاب الاستماع عليها، كما يحصل الطلاب علي شرح وافي لجميع الدروس مكتوبة أيضاً.

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي رابط المكتبة الرقمية (من هنــا) وتسجيل الدخول للحصول علي جميع المواد الدراسية التي رفعتها وزارة التربية والتعليم.

جاء هذا للتيسير علي الطلاب في تحصيل المواد الدراسية إلكترونياً، حيث من المقرر أن يعتمد التعليم هذا العام علي تطبيق التعليم الهجين.

اقرأ أيضاً:

متاح رابط التسجيل في بنك المعرفة المصري للطلاب 2021 أهمية بنك المعرفة Ekb