رابط الدخول علي المكتبة الرقمية “ذاكر الان” study.ekb.eg لإستكمال البحث العلمي

رابط الدخول علي المكتبة الرقمية “ذاكر الان” study.ekb.eg لإستكمال البحث العلمي
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=233949
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

أعلنت وزاره التربيه والتعليم عن تفاصيل المشروع البحثي الذي سيقوم طلاب صفوف النقل في العمل عليه لتجاوز العام الدراسي بعد إلغاء الامتحانات التقليديه نظرا للظروف الي تضرب البلاد حاليا بسبب فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأنشات وزاره التربيه والتعليم مكتبة رقمية بها ملايين المعلومات العلميه تم إعدادها بواسطه مدرسين علي مستوي عالي لمساعده الطلاب في الإستعانه ببعض المحتوي منها في البحث العلمي الخاص بالطالب.

وحددت وزاره التربيه والتعليم معايير قبول المشروع البحثي للطالب منها أن يكون للموضوع عنوان جذاب ويجب أن يلتزم بجميع محاور المشروع والإلتزام بعدد الكلمات المحدد والإستعانه بفاهيم من مواد دراسية مختلفه ومراعاة القواعد النحوية والإملائه وعلامات الترقيم.

وفعلت وزاره التربيه والتعليم رابط المنصة التعليمية edmodo لرفع البحث العلمي الخاص بالطالب عليها ويمكن الدخول علي المنصة من هنا

رابط الدخول علي المكتبة الرقمية لإستكمال البحث العلمي

يمكن للطلاب الدخول علي المكتبة الرقمية من هنا للاستعانه بالمعلومات العلميه بداخلها في البحث العلمي وإجتيازه بطريقه صحيحه.

وأشارت وزاره التربيه والتعليم أن في حاله تطابق مشروع الطالب مع أي طالب أخر سيعتبر المشروع ملغي وسيضطر الطالب لإعادته مره أخري.

إقرا أيضا.. أكواد الطلاب بالاسم والرقم القومي موقع وزارة التربيه والتعليم studea.emis.gov.eg