رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلة الثالثة بوابة الحكومة المصرية

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلة الثالثة بوابة الحكومة المصرية
رابط الاستعلام عن نتيجة
https://www.sba7egypt.com/?p=363101
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2020، وهذا بعد أن تم غلق باب تسجيل الرغبات لجميع المراحل.

 

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انتهاء فرز طلبات التحويلات بين طلاب المرحلة الثالثة والأخيرة من التنسيق، كما أتاحت لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة وبطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر الالتحاق به في العام الجامعي الجديد.

هذا ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق الدخول علي بوابة الحكومة المصرية الرسمية، والتي تم اتاحتها لجميع الطلاب إلكترونياً لتسجيل الرغبات في المراحل المختلفة.

المرحلة الثالثة من التنسيق

كما انتهي تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الجامعات 2020، وهذا في الفترة التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

حيث تقدم طلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية إلي مكتب التنسيق بتسجيل الرغبات في الكليات والمعاهد المتاحة، وهذا حسب الحد الأدني المعلن عنها سابقاً.

بوابة الحكومة المصرية

كما يمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتيجة التحويلات التي تقدموا بها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي (من هنــا) حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري ويضغط علي كلمة عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

رابط بنك المعرفة المصري وكيفية التسجيل للطلاب والمعلمين جميع المراحل الدراسية 2020-2021