رابط الحصول على نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية

رابط الحصول على  نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=498395
شيماء محمد
موقع صباح مصر
شيماء محمد

تعتبر الخطوة الأولى في تنسيق الثانوية العامة 2021 من أهم خطوات كل جزء من هذه الخطوة الأكاديمية ، والتي سيتم على أساسها تحديد مستقبل ومصير الطالب،حقيقة أن الحد الأدنى للقبول فيه ينطوي على مستوى عالٍ من الكل ، وبالتالي فإن هؤلاء الأعضاء في هذه المرحلة من توافقهم التام مع هذا الحد الأدنى من التأكيد أو تجاوزه ، والذي يختلف بين كل جزء والآخر ، ويتحدد بالاعتماد على معدل النجاح سواء عام أو لكل قسم من الشعب على حدة،يتساءل الطلاب وأولياء أمورهم عن كيفية الحصول على نتيجة تنسيق الطلاب الذين شاركوا في هذه الخطوة ، بعد تنظيم رغبات الالتحاق بالكلية داخل الكليات التي يرغبون في الدراسة بها ضمن تنسيقهم. من خلال الموقعالكتروني ال بوابة الحكومة المصرية خلال المهلة المحددة أمام وزير التعليم العالي.

نتيحة المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021

يشارك آلاف الطلاب في المرحلة الثالثة من ثانوي تنسيق 2021 كل عام ، وكانت وزيرة التعليم العالي ، في مؤتمر إعلان نتائج السنة الثالثة ثانوي 2021 ، وتحديد موعد انطلاق هذه الخطوة. ومتطلبات الحد الأدنى الأخرى للقبول لطلبة الشق العلمي بالإضافة إلى الشق الأدبي. هو خلال الفترة المشار إليها له ، من 21 أغسطس إلى 25 أغسطس خلال 5 أيام متتالية ، مما يسمح لجميع الطلاب الذين حصلوا على درجة قبول أقل أو أعلى من المطلق بالمشاركة في هذه المرحلة. ، للحصول على مكان في الكليات. الجامعات المصرية.

 يمكن للطلاب أيضًا تعديل رغباتهم الخاصة ، ولكن بعد الانتهاء منها يكون التنسيق الأخير من قبل الطلاب هو ما تمت الموافقة عليه ، وصفحة الويب الخاصة ببوابة الحكومة المصرية تم تعيينه ، بحيث يمكن للطلاب التنسيق من ترتيب رغباتهم الخاصة.

للتسجيل في إحدى الكليات ، وتم تحديد موعد ليوم السبت 28 أغسطس ، بحيث يحصل كل طالب على نتيجة التنسيق لهذه المرحلة ، من الكلية التي عينتها الجهة المنسقة ، من أجل التسجيل والدراسة هناك خلال فترة الدراسة الجامعية.

خطوات الاستعلام عن نتيحة المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021

يمكنكم الحصول على نتيحة المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021، وذلك بكل سهولة من قبل الطلاب كافة من الشعبة العملية بالإضافة إلى الأدبية

_ يتمكن الدخول الى  رابط موقع بوابة الحكومة المصرية عبر الرابط الآتي من هنا .

_ادخال الاسم ورقم الجلوس

_ اختيار أيقونة نتائج تلك المرحلة ، بالإضافة إلى رمز التحقيق .

_ بعد ذلك الضغط على ظهور النتيجة