اخبار التعليم

رابط التقديم فى كليات الجامعات الأهلية العام الدراسي الجديد 2020-2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التقديم بالنسبة في كليات الجامعات الأهلية العام الدراسي الجديد 2020-2021، ومن المقرر أن يستمر التقديم حتى نهاية الشهر الجارى.

 

تنسيق الجامعات الأهلية

وقد أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى عن تنسيق الجامعات الأهلية وهى أقل 5% عن الجامعات الخاصة، وهذا بغرض تشجيع الطلاب على الالتحاق بها، كما أنها لا تهدف للربح وتقع فى المدن العمرانية الجديدة.

مصروفات الجامعات الأهلية

وقد تم الإعلان اليوم السبت 22 أغسطس عن فتح باب التقديم لجميع الكليات المتاحة فى هذه الجامعات لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة، ويستمر التقديم حتى يوم الأحد الموافق 30 أغسطس 2020، حيث يمكن لجميع الطلاب الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالتقديم عن طريق الرابط الرسمي الإلكتروني للجامعات الأهلية، كما يتعرف الطلاب على شروط التقديم وموعد الاختبارات المقرر عقدها للطلاب فى كليات الجامعات الأهلية.

رابط التقديم فى الجامعات الأهلية

يقوم الطالب بالدخول على موقع التقديم لكليات الجامعات الأهلية (من هنـــــــــا) ثم يبدأ فى تسجيل بياناته الشخصية، كما يقوم برفع شهادة الثانوية العامة أو الشهادة المعادلة الحاصل عليها الطالب بصيغة ضوئية PDF، ثم يستكمل بياناته ويتعرف على جميع شروط القبول وموعد الاختبارات المقرر عقدها للطلاب المتقدمين لكليات الجامعات الأهلية الجديدة التى تقع فى المدن العمرانية الجديدة وهى (جامعة الملك سلمان الدولية، جامعة الجلالة، جامعة العلمين الدولية).

اقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم فى كليات الجامعات الأهلية للعام الدراسي الجديد 2020-2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الخميس 06-06-2024 … تعرف على احدثها

ننشر متوسط أسعار الخضروات من خلال الاسواق المصرية، بحسب اليوم الخميس 6 من يونيو الجاري، في ظل…

33 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 06-06-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدرهم الإماراتي التي يتم التعامل عليها رسميا بحسب البيع والشراء، من خلال…

ساعتين ago