اخبار التعليم

رابط التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2021 من وزارة التعليم رسمياً

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة رابط التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2021 رسميا لطلاب القسمين العلمي والأدبي بدءً من اليوم السبت 21 أغسطس وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 26 أغسطس 2021.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 بنسبة نجاح عامة 74%، كما أشارت الوزارة أنه سوف يتم فتح باب التظلمات علي النتيجة أمام جميع الطلاب إلكترونياً.

رابط التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2021

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحة رابط إلكتروني مجاني لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي، للتظلم علي النتيجة (من هنـــا) بالاسم ورقم الجلوس والمواد الدراسية الراغب الطالب في مراجعتها.

حيث يكون التظلم مجاني لجميع طلاب الثانوية العامة العلمي والأدبي، ولا يكون هناك أي رسوم علي المواد المتظلم عليها، كما تكون فترة التظلم خلال أسبوع.

كما أشارت وزارة التعليم أنه لا يجوز التسجيل أكثر من مرة، وسوف تظهر النتيجة علي التظلم للمواد الدراسية عن طريق الموقع الإلكتروني الذي تم التسجيل عليه.

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة الرابط الرسمي للتظلمات أمام طلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية بدءً من اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس وحتى يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2021| مصروفات كليات جامعة فاروس لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

رنجة وفسيخ على الفطار .. طقوس الدمايطة في موسم شم النسيم

على غرار بعض العادات والتقاليد التي يحرص عليها الدمايطة، يحرص المواطنين في محافظة دمياط، على…

39 دقيقة ago

مراجعة نهائية تاريخ للصف الاول الثانوي 2024 الفصل الدراسي الثاني الشعبة الادبية

أهلا بكم كل زوار موقع صباح مصر، نقدم لكم اليوم  مراجعة نهائية في مادة التاريخ…

ساعتين ago