رابط التسجيل في منصة ادمودو التعليمية العام الدراسي 2020-2021

رابط التسجيل في منصة ادمودو التعليمية العام الدراسي 2020-2021
رابط منصة ادمودو التعليمية الالكترونية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=376521
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط التسجيل في منصة ادمودو التعليمية للعام الدراسي الجاري 2020-2021، بعد أن تم تحديد خطة وزارة التعليم للعام الدراسي الحالي لجميع المراحل التعليمية.

 

بنك المعرفة المصري

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية، حيث يستطيع الطالب تسجيل الدخول والحصول علي جميع المواد الدراسية.

كما يستطيع ولي أمر الطالب المتابعة مع الطالب عن طريق إنشاء حساب ومتابعة الدروس التي تم رفعها علي المنصة، حيث يقوم الطالب باختيار المرحلة التعليمية ومتابعة المناهج الدراسية لجميع المواد.

المكتبة الرقمية الإلكترونية

بينما قامت الوزارة بتوفير قنوات تعليمية علي النايل سات بالنسبة لطلاب الذين يجدون صعوبة في تحصيل المواد الدراسية عن طريق الانترنت، كما تم إطلاق قناة واحدة ومن المقرر إطلاق العديد من القنوات الأيام المقبلة علي النايل سات.

كما يمكن للطلاب في جميع الصفوف الدراسية متابعة الدروس سواء مكتوبة أو عن طريق مقاطع الفيديو عن طريق المكتبة الرقمية، حيث تشتمل علي العديد من المواد العلمية المتنوعة.

رابط التسجيل في منصة ادمودو

اتاحت وزارة التعليم منصة ادمودو بعد تعليق الدراسة في شهر مارس الماضي (من هنــا)، حيث تمكن الطلاب من متابعة تقديم وتسليم الأبحاث عبر المنصة الإلكترونية.

كما يستطيع الطالب التسجيل بالبريد الإلكتروني للدخول علي المنصة ومتابعة جميع المواد التعليمية المتاحة، حيث اعتمدت الوزارة علي التعليم الهجين للعام الدراسي الجاري.

اقرأ أيضاً:

لينك التسجيل في بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية 2020-2021