رابط التسجيل الإلكتروني للتقديم للصف الأول الابتدائي فى المدارس الرسمية

رابط التسجيل الإلكتروني للتقديم للصف الأول الابتدائي فى المدارس الرسمية
رابط التسجيل الإلكتروني للتقديم للصف الأول الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=272398
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد أولياء أمور طلاب الصف الأول الابتدائي فى التقديم الإلكتروني والذي حددته وزارة التربية والتعليم، حيث من المقرر أن يبدأ التقديم الإلكتروني من اليوم 1 يونيو.

 

حيث يمكن لأولياء الأمور الدخول على موقع التسجيل الإلكتروني (من هنــــــــــــــا) وتسجيل بيانات أبنائهم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر البدء فى التقديم الالكتروني للصف الأول الابتدائي العام الدراسي القادم بالنسبة للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاص من اليوم الاثنين.

رابط التسجيل الإلكتروني للصف الأول الابتدائي

هذا وبالنسبة للمدارس الرسمية يتم البدء فى التقديم لها من اليوم 1 يونيو حتى 30 يونيو الجاري، ويستطيع ولي أمر الطفل تسجيل الرغبات للتقدم فى أكثر من مدرسة، حيث يقوم بكتابة الرقم القومي الخاص بالطفل، وفى حالة عدم استطاعته التقديم الالكتروني يتوجه إلى المدرسة ويقدم صورة شهادة ميلاد الطفل وبطاقة الرقم القومي وصورة للطفل.

حيث يتم بدءً من اليوم التقديم الإلكتروني، ويتم فحص جميع الطلبات التى يتقدم بها أولياء الأمور، ويكون متاح للمدرسة تحديد المتقدمين والمقبولين بها، ويمكن لولي أمر الطفل معرفة المدرسة التى تم قبول إبنه فيها وهذا إلكترونيا، وبعد ذلك يتوجه ولي الأمر إلى المدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بطفلة.

اقرأ أيضاً:

مواعيد التقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2020 / 2021