رابط البوابة الإلكترونية محافظة بني سويف للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

رابط البوابة الإلكترونية محافظة بني سويف للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
الآن برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنى سويف 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=268608
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر، رابط البوابة الإلكترونية الخاص بمحافظة بني سويف، لمساعدة طلاب الشهادة الاعدادية في الدخول للاستعلام عن نتيجة الترم الثاني 2020، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ محمد هاني غنيم خلال أيام، بعد انتهاء الكنترول من تقييم الأبحاث التي قدمها الطلاب بديلة عن امتحانات نهاية العام التي تم إلغائها بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

 

وجاء قرار إلغاء الامتحانات واستبدالها بمشاريع وأبحاث علمية، في ظل حرص وزارة التربية والتعليم على حماية وحفظ أمن وسلامة الطلاب من الإصابة بعدوى الفيروس، وهي الأبحاث التي تم تقديمها في مناهج الترم الثاني حتى يوم 15 مارس الماضي فقط، وهي فترة بداية تعليق الدراسة في المدارس.

 

 

وسائل التعليم عن بُعد لاستكمال مناهج الترم الثاني

 

وأعلنت الوزارة عدة طرق ووسائل لاستكمال الطلاب مناهج الترم الثاني، كي يتمكنوا من إعداد وتجهيز الأبحاث والمشروعات العلمية، مثل منصة ادمودو التعليمية، وبنك المعرفة المصري، والمكتبة الرقمية الالكترونية، والتي تم جميع مناهج صفوف المراحل التعليمية المختلفة.

 

 

رابط البوابة الإلكترونية محافظة بني سويف نتيجة الشهادة الاعدادية

 

وإليكم طلابنا بالصف الثالث الاعدادي، رابط البوابة الإلكترونية محافظة بني سويف، لمتابعة تطورات الأوضاع أولا بأول من خلال الضغط هنا، وتحميل النتيجة فور اعتمادها رسمياً وطرحها للطلاب، لمعرفة مجموع درجات العام الدراسي كاملة، وتحديد الالتحاق بالمرحلة القادمة من مراحل الثانوية المختلفة.

 

إقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات