اخبار التعليم

رابط البريد الإلكتروني الموحد لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي للتظلم علي النتيجة

ننشر رابط البريد الإلكتروني الموحد لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي للتظلم علي النتيجة، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع طلاب الثانوية العامة التظلم علي النتيجة إلكترونيا مجاناً لأول مرة العام الدراسي الجاري.

 

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي البريد الموحد وكلمة السر للتقديم في التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2021، ومن المقرر أن يستمر استقبال رغبات الطلاب في التظلمات إلكترونياً حتى يوم الخميس الموافق 26 أغسطس.

رابط البريد الإلكتروني الموحد لطلاب الثانوية

كما أكدت وزارة التعليم أن التظلم علي النتيجة مجاني وبدون رسوم، حيث تم السماح للطلاب بالتظلم علي أى عدد من المواد عن طريق الموقع الإلكتروني الذي أتاحته الوزارة (من هنــا).

حيث أوضحت وزارة التعليم أنه لا يجوز للطالب التسجيل أكثر من مرة بعد انتهاء التسجيل الالكتروني عبر الموقع الذي أتاحته الوزارة، كما يجب متابعة الموقع بعد انتهاء التسجيل لمعرفة نتيجة التظلمات.

كما تقدم منذ أمس العديد من طلاب الثانوية العامة بتظلمات علي المواد الدراسية التي أدوا الامتحانات فيها، حيث يستطيع الطالب الحول علي البريد الإلكتروني الموحد وكلمة السر (من هنــا).

حيث من المقرر أن يستمر تلقي طلبات التظلمات علي امتحانات الثانوية العامة حتى يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس، ومن المقرر أن يتم إرسال نتيجة التظلمات حتى يوم 13 سبتمبر المقبل.

كما أكدت الوزارة أن الفحص عبارة عن التأكد من الورقة الامتحانية ونسبتها للطالب وإعادة تصحيحها يدوياً في حالة تطلب الأمر هذا، ومن المقرر أن يتسلم الطالب النتيجة إلكترونياً.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2021| مصروفات كليات جامعة فاروس لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والعظمى 32 درجة

كشفت هيئة الارصاد في بيان لها عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار…

22 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر البنوك مقابل الجنيه

نستعرض أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك العاملة بحسب الجنيه، من خلال التعاملات في اليوم…

ساعة واحدة ago