اخبار التعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 صناعي وتجاري وزراعي

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 لجنيع الأقسام والشعب، الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات.

 

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في وقت سابق عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الدبلوم الفني، وهذا لجميع الأقسام والشعب والأنظمة ثلاث وخمس سنوات، كما أتاحت الوزارة للطلاب رابط تسجيل الرغبات الالكتروني عن طريق بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

رابط الاستعلام عن النتيجة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق المرحلة الأولي من تنسيق الدبلوم الصناعي، لجميع الشعب والأقسام صناعي وزراعي وفندقي وتجاري ثلاث وخمس سنوات، حيث حددت الوزارة نسبة 10% للقبول بالنسبة لجميع الأقسام للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

كما أتاحت للطلاب التسجيل الإلكتروني من خلال موقع التنسيق الرسمي، وهذا سواء عن طريق معامل التنسيق المتاحة في العديد من الجامعات الحكومية أو عن طريق الكمبيوتر الشخصي علي مدار 24 ساعة.

بوابة الحكومة المصرية

هناك عدة خطوات للاستعلام عن نتيجة التنسيق بعد أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن غلق باب تسجيل الرغبات، وإتاحة التنسيق من خلال موقع التنسيق الرسمي (من هنـــا)، كما يمكن للطالب التسجيل برقم الجلوس والرقم السري وهذا للحصول علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به في العام الدراسي المقبل.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الدبلوم الفني الصناعي والتجاري الدور الثاني 2020 رسمياً

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 22-5-2024 في البنوك العاملة بحسب الجنيه

استقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات المالية حيث نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل الرسمي في…

9 دقائق ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، حيث تستقر التعاملات السوقيه، على مدار اليوم الاربعاء…

ساعة واحدة ago