رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020 بوابة الحكومة المصرية

رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020 بوابة الحكومة المصرية
رابط الاستعلام عن نتيجة
https://www.sba7egypt.com/?p=368615
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب، وهذا بعد أن تم فتح باب التسجيل للتحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة لطلاب الدبلومات الفنية.

 

الدبلومات الفنية 2020

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التحويلات بين طلاب الدبلومات الفنية جميع الأقسام، كما تم السماح لجميع الأقسام الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات بالتحويلات المختلفة.

كما حددت وزارة التعليم العالي عدة شروط لقبول التحويلات بين الكليات المختلفة، حيث اشترطت أنه يجب علي الطالب أن يكون حاصل علي الحد الأدنى للكلية التي يرغب في الالتحاق بها.

رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب

أتاحت وزارة التعليم العالي لجميع الطلاب رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة التحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة، حيث يجب علي الطلاب اختيار الكلية أو المعهد حسب التوزيع الجغرافي.

كما يمكن للطلاب الدخول علي موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الذي سجل به في الرغبات المختلفة، بعد ذلك يحصل الطالب علي نتيجة التحويل للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي المقبل.

بوابة الحكومة المصرية

حيث تقدم العديد من طلاب الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية عبر بوابة الحكومة المصرية، كما تم تسجيل الرغبات للطلاب في الحدود المسموح بها والحد الأدني الذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي.

اقرأ أيضاً:

رابط بنك المعرفة المصري 2020-2021 لجميع الصفوف الدراسية وزارة التربية والتعليم