اخبار التعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020

يبحث العديد من الطلاب عن رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة، وهذا بعد أن تم الإعلان عن موعد بدء تلقي التظلمات بعد اعتماد النتيجة والإعلان عنها يوم الثلاثاء 4 أغسطس الماضى.

 

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة رابط استعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة لجميع الطلاب، الذين تقدموا بتظلمات على النتيجة، وهذا من خلال إجراءات أعلنت عنها وزارة التعليم فى وقت سابق.

تظلمات الثانوية العامة 2020

ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة التظلمات عن طريق الرابط الإلكتروني الخاص بالنتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم (من هنــــــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم القومي ويختار الجنسية، ثم يضغط على كلمة عرض نتيجة التظلم.

وقد قال الدكتور رضا حجازى أنه فى حالة التأكد من أحقية الطالب فى أى مادة تم طلب التظلم ليها، سوف يتم طلب أصل الكراسة وتعديل درجة الطالب واعتمادها من رئيس عام الامتحانات وتعديل النتيجة وإخطار الطالب عن طريق موقع التظلم الالكتروني ويتم بعد ذلك إرسال النتيجة لمكتب التنسيق.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020| مؤشرات القبول في كليات التربية جامعة الأزهر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي بالتداول الرسمي اليوم الثلاثاء 30-4-2024

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي بالتعاملات على الجنيه في التداول من خلال الجنيه بحسب اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل…

8 دقائق ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم بكل الانواع في التعامل عبر الاسواق من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري،…

ساعة واحدة ago