رابط الاستعلام عن البريد الالكتروني المدرسي الموحد تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021

رابط الاستعلام عن البريد الالكتروني المدرسي الموحد تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021
تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=413195
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب في الحصول على رابط الاستعلام عن البريد الالكتروني المدرسي الموحد، الذي تم اعتماده للمرة الأولى كي يتمكن الطلاب من دخول موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتسجيل استمارة دخول امتحانات الثانوية العامة 2021، التي تستعد الوزارة لعقدها اون لاين على أجهزة التابلت هذا العام، سواء الامتحانات التجريبية أو الامتحانات النهائية في شهر يونيو المقبل.

 

رابط الاستعلام عن البريد الالكتروني الموحد

ويمكن لأبنائنا وبناتنا من طلاب الشهادة الثانوية العامة 2021، الدخول على موقع أوفيس 365 الذي توفره من خلال الضغط هنــــــا الآن، وتسجيل الكود والرقم القومي للحصول على البريد الالكتروني المدرسي الموحد، الذي يتم استخدامه في دخول موقع تسجيل استمارة الدخول لأداء الامتحانات الالكترونية، وذلك في حال لم يستلمها الطالب من المدرسة قبل تعطيلها، حيث حرصت بعض المدارس الثانوية على تسليم الطلاب ورقة مكتوب بها البريد كي يستخدمه للدخول وملء الاستمارة الالكترونية لحفظها وطباعتها.

تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021

ومن خلال الخطوات التالية نوضح اليكم طلابنا بالشرح التفصيلي، خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021، حيث يتم الضغط هنــــــا الآن للدخول على موقع التسجيل الالكتروني على شبكة الإنترنت، ثم اتباع الآتي بالترتيب:

– بعد الدخول على رابط تسجيل الاستمارة يتطلب إدخال البريد الالكتروني المدرسي الموحد.
– بعدها تفتح الاستمارة ويستطيع الطالب استكمال البيانات المطلوبة من مهنة ولي الأمر، واسم المحافظة، ورقم الهاتف، ورقم البطاقة الشخصية لولي الأمر.
– يتطلب من الطالب تحميل صورة شخصية، لابد أن يكون محتفظ بها على الجهاز قبل الدخول لتعبئة الاستمارة.
– بعد اتمام إدخال البيانات يرجى مراجعتها بدقة، لعدم إدخال أي بيانات خاطئة قبل اعتمادها وطباعتها، حيث لا يستطيع الطالب التراجع لتعديل اي بيانات اذا ضغط على كلمة اعتماد.
– بعد التأكد من جميع البيانات يتم الضغط على حفظ، ثم اعتماد، ثم طباعة الاستمارة والاحتفاظ بها لتسليمها في المدرسة بعد انتهاء إجازة نصف العام.

اقرأ أيضاً: