اخبار التعليم

ذاكر الان واعمل البحث على موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg

تحت شعار ذاكر الان واعمل البحث يقدم صباح مصر رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg التي عن انطلاقه وزارة التربية والتعليم المصرية .

 

المكتبة الرقمية study.ekb.eg

 

تهدف المكتبة الرقمية التي اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم إلى استخدام الانترنت في عمليه التعلم عن بعد بالإضافة إلى إستخدام الشبكة العنكبوتية في مساعدة الطلاب في عمل المشروع البحثي تحت شعار ذاكر الان واعمل البحث مجاناً.

 

المكتبة الرقمية

 

ذاكر الان المكتبة الرقمية study.ekb.eg

 

يمكن للطلاب بإستخدام المنصة الرسمية التي اطلقتها وزارة التربية والتعليم في عمليه التعلم عن بعد حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم عن استخدام تلك المنصة في عمليات التعليم بعد تعليق الدراسه في الفتره الاخيره بسبب الفيروسات وانتشارها وحفاظا على صحه وسلامه الطلاب.

 

إعداد المشروع البحث على موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg

 

يمكن للطلاب إعداد المشروع البحثي لكل المراحل التعليمية من الإبتدائية وحتى الشهادة الإعدادية حيث يقدم كل طالب مشروع بحث واحد بشكل فردي أو جماعي بمشاركه 4 من زملائه فى إعداد مشروع البحث وتساعد تلك المناطق في اعداد المشروع البحثي من خلال تقديمها كل المواد الدراسية لكافه المراحل التعليمية بالشرقيه منظم وسهل وبسيط يمكن الاقتباس منه لاعداد البحث .

 

موقع المكتبة الرقمية

 

رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg

 

كما يمكنك الدخول الى موقع المكتبة الرقمية بشكل سهل ويسير من هنا حيث ينقلك موقع صباح مصر الى موقع المكتبة الرقمية على شبكة الإنترنت الذي يعد الموقع الرسمي على الشبكة العنكبوتية الذي يساعد الطلاب في إعداد المشروع البحثي وكذلك عملية التعلم عن بعد.

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

3 دقائق ago

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

ساعة واحدة ago