خلاصة اللغة الالمانية كاملة لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020

خلاصة اللغة الالمانية كاملة لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020
خلاصة اللغة الالمانية كاملة لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=315003
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين العلمية والأدبية لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية غداً الثلاثاء، وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم ثلاث لغات للطلاب للاختيار من بينها منذ الصف الأول الثانوي وهى (الألماني، الإيطالي، الفرنساوى).

 

امتحانات الثانوية العامة الدور الأول

انطلقت امتحانات الثانوية العامة لطلاب الشعبتين الأدبية والعلمية يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم 21 يوليو الجاري، ويستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية غداً.

خلاصة اللغة الألمانية

ننشر من خلال موقع صباح مصر خلاصة اللغة الألمانية والكلمات الهامة التى يجب على الطالب حفظها جيداً، وأيضاً جميع القواعد الهامة والتى تساعده فى الإجابة النموذجية على أسئلة الامتحانات، لم يتبق سوى ساعات قليلة على بدء الامتحان للشعبتين علمي وأدبي.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت برفع جميع المواد الدراسية حتى منتصف شهر مارس الماضي، على منصة ثانوية دوت نت لجميع طلاب الثانوية العامة، بالتعاون مع البنك الأهلي مجاناً حتى نهاية موعد الامتحانات، حيث يستطيع الطالب تسجيل الدخول والحصول على جميع المناهج والمراجعات المكتوبة أو المرئية عن طريق مقاطع الفيديو المتعددة.

اقرأ أيضاً:

تحميل مراجعة ليلة الامتحان البراجراف والإيميل فى اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020