خطوات تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 الالكترونية وزارة التربية والتعليم

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 الالكترونية وزارة التربية والتعليم
امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=410907
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021، وذلك بعد ازدياد مكثف من قبل الطلاب لمعرفة كيفية تسجيل الاستمارة الإلكترونية لدخول الامتحانات، المقرر أن تنطلق يوم 19 من شهر يونيو القادم 2021، كما أن الوزارة ناشدة الطلاب بسرعة المبادرة بملء الاستمارة.

رابط تسجيل استمارة امتحانات 3 ثانوي

ويرصد لكم فريق موقع صباح مصر، الخاص بقسم التعليم، رابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي الإلكتروني، الذي وفرته الوزارة حرصا منها على سلامة الطلاب في ظل تداعيات فيروس كورونا، ويستطيع الطلاب من خلال الضغط هنــــــا الآن، الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم وتسجيل الاستمارة باستخدام البريد الإلكتروني الموحد للطلاب، حتى يتمكنوا من تسجيل الاستمارة للاستعداد لدخول الامتحانات.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات 3 ثانوي 2021

ويتاح من خلال هذا المقال معرفة الخطوات التي اتاحتها الوزارة حتي يتمكن طلاب الشهادة الثانوية، من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بدخول الامتحانات، ونقدم لكم طلابنا الخطوات في نقاط محددة، وهي كالتالي:
اولا: الدخول على الرابط الذي تم ذكرة أعلى المقال.
ثانيا: الضغط على إنشاء البريد الإلكتروني .
ثانيا: تسجيل الدخول عن طريق كود الطالب.
رابعا : ثم يقوم الطالب بتسجيل كافة البيانات المطلوبة من اسم ورقم قومي وتاريخ ميلاد وبريد الإلكتروني، وكلمة مرور، ورقم هاتف.
خامسا: يقوم الطالب بتحديد الشعبة الخاصة به من أدبي أو علمي.
سادسا: بعد التأكد من كتابة المعلومات بشكل صحيح يقوم الطالب بالضغط على طباعة الاستمارة والاحتفاظ بها حتى يتمكن من دخول الامتحانات من خلالها.

اقرأ أيضاً: