خطوات انشاء حساب على منصة ادمودو التعليمية الالكترونية 2021

خطوات انشاء حساب على منصة ادمودو التعليمية الالكترونية 2021
منصة ادمودو التعليمية الالكترونية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=427898
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

خطوات انشاء حساب على منصة ادمودو التعليمية الالكترونية 2021، من اهم الامور التي ينشغل بها العديد من الطلاب واولياء الامور الان، بالتزامن مع اقتراب موعد عقد امتحانات الترم الاول، لذا يرغب الطلاب التواصل مع معلم الفصل عن طريق الفصول الافتراضية بالمنصة، لتحصيل الدروس التعليمية المقررة منه استعدادا لدخول الامتحانات وحصد الدرجات النهائية.

 

منصة ادمودو التعليمية 2021

وأطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منصة ادمودو التعليمية الالكترونية العام الماضي، بعد توقف الدراسة بسبب كورونا منتصف شهر مارس 2020، وبناءا عليه تم الغاء الامتحانات للترم الثاني واعتماد نظام الابحاث، والذي لزم توفير المصادر التعليمية التي يستعين لها الطالب لاتمام دراسته وعمل مشاريعه البحثية التي يتم تقييمه عليها.

وجاءت منصة ادمودو التعليمية بمثابة المدرسة المتنقلة، نظرا لما تضمه من فصول افتراضية يلتحق بها الطالب للتواصل مع معلم الفصل لتلقي الشرح منه والقاء الاسئلة والاستفسارات عليه للاجابة عنها، كما انها استخدمت لرفع وتسليم الابحاث الكترونيا.

خطوات انشاء حساب على منصة ادمودو

ومن خلال موقع صباح مصر نتعرف معكم على خطوات انشاء حساب على منصة ادمودو التعليمية من خلال السطور التالية، كي يتعرف الطلاب عليها للالتحاق بالفصول الافتراضية والتواصل مع المعلم، استعدادا لدخول امتحانات الترم الاول نهاية شهر فبراير الجاري ، وجاءت خطوات انشاء الحساب كما يلي:
١- لابد من الدخول على رابط منصة ادمودو من خلال الضغط هنـــــــا.
٢- اختيار انشاء حساب للطالب.
٣- ادخال كافة البيانات المطلوبة من الاسم الاول والاخير للطالب، والكود الخاص به، ورمز الفصل وكلمة المرور.
٤- بعد التسجيل يتاح للطالب الدخول بسهولة ويسر وتحديد الدروس التي يرغب في حضورها على حسب جدول الصف المقيد به.

اقرأ أيضا