خطوات الحصول على نتيجة اختبارات الكلية البحرية 2020 بالرابط الرسمي

خطوات الحصول على نتيجة اختبارات الكلية البحرية 2020 بالرابط الرسمي
اختبارات الكلية البحرية
https://www.sba7egypt.com/?p=390735
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر في هذا المقال، خطوات الحصول على نتيجة اختبارات الكلية البحرية 2020، حيث ترتفع معدلات البحث والإستعلام في تلك اللحظات عن نتيجة القبول النهائي بعد النجاح في الاختبارات التي خضع إليها الطلاب الجدد، المتقدمين للدراسة بالكلية العام الجديد 2020-2021.

ما هي اختبارات الكلية البحرية ؟

ويخضع الطلاب المتقدمين للالتحاق بالكلية البحرية لعدد من الاختبارات سواء تحريرية لقياس مدى تحصيله الطالب من معلومات وثقافة في المجالات المتعددة، أو اختبارات قدرات وكشف طبي للتأكد من أن الطالب يمتلك قدرة الالتحاق بالكلية.

ويخضع الطالب للاختبارات التحريرية لكن ليس له حق في دخولها مرة أخرى في حال رسب فيها، كما أنه يخضع لأداء اختبارات طول القامة وفي حالة رسوله أيضا لا يتمكن من دخولها مرة أخرى في حال عدم استيفاء الطول والوزن المطلوب، أما الكشف الطبي فيمتلك الطالب إمكانية دخوله مرة أخرى في حال الرسوب، ولكن لمرة واحدة فقط، ثم بعد ذلك يخضع لأداء الكشف النفسي ثم كشف السمات والاختبار الرياضي وأخيرًا يتم عمل كشف طبي متقدم.

خطوات استعلام نتيجة الكلية الجوية

ومن خلال السطور التالية نوضح اليكم قرائنا خطوات الحصول على نتيجة اختبارات الكلية الجوية النهائية، للتعرف على أسماء المقبولين نهائيا للدراسة بالكلية، من خلال النقاط التالية:
1- يقوم الطالب بتسجيل الدخول الى موقع النتيجة من خلال الضغط هنــــــا.
2- بعد ذلك يكتب الاسم الاول والاسم الأخير.
3- في تلك الخطوة يسجل الطالب رقم البطاقة القومي كاملاً الـ14 رقم مع ضرورة التأكد من كتابته بصورة صحيحة.
4- وأخيرا يضغط الطالب على كلمة نتيجة،وبعدها يستطيع التعرف على نتيجة قبول بالكلية من عدمه.

اقرأ أيضاً:

نتيجة اختبارات الكلية البحرية 2020 وشروط الإلتحاق بها