خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg

خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg
الحصول على كود الطالب بالرقم القومي
https://www.sba7egypt.com/?p=246112
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم المخصص لاكواد الطلاب studea.emis.gov.eg .

كما يمكن لطلاب الاستعلام عن اكواد هم من خلال الرقم القومي حيث يمكنك الانتقال من هنا الى الموقع المخصص للحصول على كود الطالب حيث يقوم الطالب بعد الانتقال الى الموقع بادخال الرقم القومي الموجود على شهاده الميلاد الخاصه بالطالب بالاضافه الى موجوده على بطاقه تحقيق الشخصيه أيضاً.

وفي خطوات بسيطه يقدمها موقع صباح مصر يمكنك الحصول على كود الطالب باستخدام الرقم القومي عبر شبكه الانترنت بدون الذهاب الى المدرسه.

خطوات الحصول على كود الطالب

اضغط هنا وانتقل إلى موقع الحصول على اكواد الطلاب الخاصه باعمال استكمال البحث العلمي الذي يعبر عنه دكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم ليكون بديلا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني او امتحانات نهايه العام 2019 2020.

عليك ادخال الرقم القومي في المكان المخصص لها بالاضافه الى تحديد نوع الطالب من ذكر او انثى مع تحديد المحافظه التي ينتمي اليها وكذلك تاريخ الميلاد ومن ثم الضغط على كلمه تسجيل الدخول لتحصل على الكود الخاص بالطالب.

ويعد الكود عنصر هام من عناصر استكمال البحث العلمي المعلنه مؤخرا في مؤتمر صحفي ترأسة الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم للاعلان عن بدائل الامتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020.

 

إقرأ أيضا