خطوات الحصول على أكواد الطلاب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg لتسليم الأبحاث والمشاريع العلمية

خطوات الحصول على أكواد الطلاب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg لتسليم الأبحاث والمشاريع العلمية
اكواد الطلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=245285
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر خطوات الحصول على أكواد الطلاب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg لتسليم الأبحاث، بالتزامن مع إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، موضوعات المشاريع العلمية المطلوبة من جميع طلاب صفوف النقل بالمراحل التعليمية المختلفة والشهادة الاعدادية بدلاً من امتحانات نهاية العام، والتي يتم تقييم الطالب ونجاحه في الترم الثاني على تقديم البحث، حيث يعد شرطا أساسياً لانتقال الطالب إلى الصف الأعلى العام الدراسي المقبل.

 

 

رابط استلام كود الطالب لتقديم البحث

 

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على طرح رابط استلام كود الطالب بالاسم والرقم القومي من هنا، وذلك في إطار جهودنا المبذولة وحرصنا الدائم للوقوف على كل ما يهم الطالب ويفيده، ويساعده في إتمام مشروعه البحثي وتقديمه، لتخطي تلك المرحلة الصعبة خاصةً في ظل الظروف الراهنة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 

خطوات الحصول على أكواد الطلاب لتقديم الأبحاث 

 

وفيما يلي نطرح إليكم خطوات الحصول على أكود الطلاب، والتي لابد من الحصول عليها ليتمكن الطالب من تقديم البحث الخاص به، وذلك لأن الطالب يكتب الكود الخاص به على البحث بدلا من كتابة الاسم كدليل على صاحبه وإنما سيتم الاكتفاء بهذا الكود فقط.

 

_ يقوم الطالب أو ولي الأمر بتسجيل الدخول من خلال الرابط المطروح في الأعلى بالرقم القومي الذي طرحته وزارة التربية والتعليم منذ فترة، وهو رقم الطالب القومي المدون في بطاقته الشخصية أو شهادة ميلاده.

_ إدخال البيانات المطلوبة من تاريخ ميلاد الطالب المكتوب في شهادة الميلاد.

_ اختيار المحافظة التي ولد بها الطالب وتكون مكتوبة في شهادة الميلاد أيضا ثم النقر على تسجيل الدخول.

_ يظهر بعدها مباشرة كود الطالب واسم المدرسة المقيد بها.

 

اقرأ أيضاً: المكتبة الرقمية وأكواد الطلاب ومنصة ادمودو – روابط أساسية لإعداد وتجهيز الأبحاث لطلاب جميع المراحل 2020