خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من موقع وزارة التعليم

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من موقع وزارة التعليم
نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وادبي
https://www.sba7egypt.com/?p=502987
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي الجاري للقسمين علمي وأدبي، وسوف نتعرف علي خطوات الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد النتيجة والذي من المقرر أن يكون في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

وسوف نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي خطوات الحصول والاستعلام عن النتيجة لطلاب الثانوية العامة القسمين الأدبي والعلمي للعام الدراسي الجاري.

حيث من المقرر أن يتم رفع النتيجة عبر موقع وزارة التعليم الرسمي (من هنــا)، وقد أكد وزير التعليم أن رابط النتيجة هو نفسه رابط نتيجة الدور الأول.

ويقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الدور الأول، ثم يختار عرض النتيجة فيحصل علي نتيجة المادة الدراسية التي أدي فيها الامتحانات في الفترة من 4 إلي 13 سبتمبر الجاري علي مستوي المديريات التعليمية بمحافظات مصر.

كما أعلنت وزارة التعليم عن اتاحت رابط للتظلمات أمام طلاب الدور الثاني بعد الإعلان عن النتيجة مباشرة، حيث يستطيع الطلاب التظلم علي النتيجة لمدة سبع أيام من ظهور النتيجة.

اقرأ أيضاً:

رابط تسجيل المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 علمي وأدبي