خطوات استعلام نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والرقم القومي موقع وزارة التربية والتعليم

خطوات استعلام نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والرقم القومي موقع وزارة التربية والتعليم
طلاب الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=496356
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

يترقب جميع طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في حالة من التوتر والقلق في وقتنا الحاضر لمعرفة نتيجة الثانوية العامة ومعرفة خطوات الاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم ، وهذا هو ما سوف نعرض إليكم من خلال صباح مصر ونوافيكم به من خلال مقالنا هذا.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 الدور الأول

نظرا لان هذا العام يختلف عن الأعوام الماضية ،حيث تمت فيه الامتحانات وفق خطة ممنهجة وادارة مميزة منذ انطلاق ماراثون للثانوية العامة ، حيث كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم اثناء الامتحانات أن هذا العام هو أسرع عام سوف يتم إعلان النتيجة فيه مبكرا ، وذلك لأن عملية التصحيح سيكون بشكل آلي لهذا العام باستخدام الحاسوب وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إستخدام الحاسوب لتصحيح الامتحانات وان مهمه المصحح هي تجميع الدرجات في كل امتحان .

وكشف الدكتور طارق شوقي خلال تصريحه انه سيتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو الصفحة الرئيسية عبر الفيسبوك، وتحدث الدكتور طارق ان نتيجة الثانوية العامة ستكون خلال الساعات القليلة المقبلة ، وأن نتيجة الثانوية العامة مطمئنه للغاية ومتقاربة مع نسب نجاح العام الماضي .

وطالبت الوزارة من الطلاب وأولياء الامور ،
انه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وسوف نعرض لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم وخطوات الحصول على النتيجة. .

 

 

خطوات استعلام نتيجة الثانوية العامة

 

ان يقوم الطالب بتسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الإلكترونية من خلال هذا الرابط (هنا )

– اضغط على كلمه( النتيجة).

– كتابة المحافظة التابع لها.

– اختيار الشعبة ( الأدبية أو العلمية )

– اكتب المنطقه التعليميه التابعه لها

– اكتب رقم جلوس الخاص بك .

– اضغط على كلمة استعلام النتيجة

– ظهور النتيجة للطالب بالتفصيل موضحا درجات كل مادة .

وما زلنا مستمرين في متابعة اعلان نتيجة الثانوية العامة فموقعنا يضمن لك عزيزي القارئ متابعة لأخبار الثانوية العامة لهذاالعام2021 وسيتابع لحظة إعلان النتيجة الثانوية العامة ونقلها إليكم بكافة تفاصيلها

اقرأ ايضا

لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي