اخبار التعليم

حول صيغة ملف البحث من هنا مجاناً تعرف على الخطوات

أصبح بامكانك تحويل صيغه ملف البحث من خلال الموقع الإلكتروني عبر شبكه الانترنت الى صيغة ‏pdf مجانا لكل الطلاب يقدمه موقع صباح مصر بالإضافة الى مجموعه من الخطوات لتحويل المشروع البحثي بكل سهوله.

 

أعلنت وزارة التربيه والتعليم عن ضروره تحويل المشروع البحثي إلى صيغه pdf في حالة تسليم المشروع البحثي ورقيا أو الكترونيا فعل الطلاب المرحله الإبتدائية وكذلك طلاب المرحله الإعدادية تحويل المشروع البحثي الى الصيغه المطلوبه وفقا للتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم.

 

تسليم المشروعات البحثية

 

على ان يتم تسليم المشروعات البحثيه عبر منصة ادمودو عبر شبكه الانترنت بدايه من يوم 9 من شهر مايو الجارى وحتى يوم 15 من شهر مايو 2020 وفقا لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم.

 

كيفية تحويل صيغة ملف البحث

 

ومن هنــا يمكنك الانتقال الى مقاله مخصصة عن طريقه تحويل المشروع البحثي من اي صيغه الى صيغه pdf مجانا عبر شبكه الانترنت وذلك لسهوله في ثلاث خطوات بسيطة وسهلة كما يمكنك تحويل صيغة المشروع البحثي من خلال المقالة التي يقدمها موقع صباح مصر في حاله استخدامك هاتف محمول او كمبيوتر او جهاز لوحي.

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بتعاملات التداول الرسمي اليوم الاحد 16-6-2024

ننشر الاحدث من أسعار الدرهم الاماراتي في التعاملات على الجنيه من خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

9 دقائق ago

تعرف على متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 16-6-2024 لكل الانواع داخل الاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن متوسط أسعار الخضروات، في كل الانواع بحسب الاسواق المحلية، بجانب العمل على…

ساعة واحدة ago