حل امتحان الهندسة محافظة المنوفية للصف الثالث الاعدادي 2023 .. اجابات امتحان الهندسة وحساب المثلثات تالتة اعدادي المنوفية الترم الاول 2023

حل امتحان الهندسة محافظة المنوفية للصف الثالث الاعدادي 2023 .. اجابات امتحان الهندسة وحساب المثلثات تالتة اعدادي المنوفية الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=638299
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نستمر معكم طلابنا بالصف الثالث الاعدادي في تقديم اجابات الامتحانات بالمواد المختلفة، وفي هذا المقال ننشر حل امتحان الهندسة محافظة المنوفية، وهي آخر مادة انتهى الطلاب من أدائها بامتحانات نصف العام 2023، التي بدأت بالمحافظة منذ يوم الأربعاء الماضي، واستمرت لمدة أسبوع كامل إلى أن اختتمها الطلاب اليوم بمادتي الهندسة وحساب المثلثات والتربية الدينية.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

وبالتزامن مع انتهاء الامتحانات بمحافظة المنوفية، تبدأ عملية التصحيح لأوراق الامتحانات خلال الساعات القادمة بكنترول مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، على أن يتم مراعاة التصحيح بدقة وحيادية مع أخذ الحيطة والحذر عند نقل درجات الطالب من داخل الورقة للغلاف الخارجي، حيث تم تعميم حزمة من التوجيهات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وارسلتها للمديريات التعليمية بالمحافظات، حيث يقرر مراعاة الاجابات المشطوبة في حال كانت واضحة وإضافة درجاتها لصالح الطالب.

حل امتحان الهندسة محافظة المنوفية للصف الثالث الاعدادي

ومن جانبه يقدم موقع صباح مصر حل امتحان الهندسة وحساب المثلثات للطلاب، للتعرف على الاجابات الصحيحة للأسئلة والاطمئنان على ما قدموه داخل لجنة الامتحان، وهو الامتحان الذي ينفرد بـ15 درجة من أصل 30 درجة لمادة الرياضيات بالترم الاول 2023، وذلك من أصل المجموع الكلي للترم الاول وهو 140 درجة.

 

 

اقرأ أيضاً

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023 .. متى اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 ؟