اخبار التعليم

حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة 2022

كشف مصدر مسؤول في وزارة التعليم، حقيقة ماتناولته مواقع التواصل الاجتماعي حول تسريب امتحان التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة 2022 ، الذي يؤدي الطلاب اليوم بداية من التاسعه صباحا وحتى الحادية عشر ظهرا.

 

طلاب الثانوية العامة

مشيرا الى ان بعض نشطاء موقع فيس بوك، قد تداولوا بعض الصور على انها تسريب امتحان الثانوية العامة، هذا العام الدراسي، بالتزامن مع اثارتهم الغضب بين اولياء امور طلاب الثانوية العامة، اللذين يخوضون تحديات كبيرة طوال العام الدراسي الحالي، لاجل ابناءهم.

حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022

ولهذا اوضح المصدر ان تلك الصور التي تم تناولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعود الى نماذج تدريبية سابقة يمكن للطلاب التدريب عليها ومدون عليها هكذا، ولا تعتبر امتحان اليوم الذي يؤديه الطلاب في جميع محافظات مصر.

تعلميات وزير التعليم

مناشدًا اولياء الامور بعدم الانصياع وراء هذه الشائعات التي من دورها تشتيت الانتباه واثاره الجدل، ليس اكثر، مؤكدا على استحالة تسريب اي اوراق من امتحانات الثانوية العامة، لهذا العام على حسب تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

امتحانات الثانوية العامة

ومن جانب اخر يخوض طلاب الثانوية العامة 2022 لكل الشعب العلمية والادبية امتحان التفاضل والتكامل وايضا الجيولوجيا، وعلم النفس ايضا، بحضور 707 الف طالب موزعين على القسم العلمي والادبي، للثانوية العامة، ووسط اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحماية الطلاب.

إقرأ أيضاً

توزيع درجات امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2022 علمي رياضة وتقسيم الدرجات على عدد الأسئلة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟ لا داعي للقلق إليك الحل

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟  تهدد صحتك وصحة أفراد أسرتك؟ لا داعيللقلق! فسوف تتخلص منها نهائيًا مع مؤسسة نور المثالية لمكافحة الحشراتأفضل ابادة فوريه باستخدام أقوى المبيدات الحشرية المصرح بها من وزارةالصحة السعودية.  لدينا فريق عمل متكامل من الخبراء والمتخصصين في مجال مكافحة الحشرات، نقدم كافة الخدمات خاصة خدمة مكافحة الحشرات في المستشفيات والفنادقوالشركات والفيلات والمصانع بأسعار خاصة جدًا تناسب ميزانيات العملاء.   شركة مكافحة حشرات بالدمام  نحن نقدم لكم أفضل النتائج في القضاء على جميع أنواع الحشرات في أسرعوقت ممكن، مع تقديم ضمانات كافية بعدم عودة الإصابة مرة أخرى، وإليكمأشهر أنواع الحشرات التي يتم القضاء عليها نهائيًا بدون عودة.  الصراصير  يجب سرعة مكافحة الصراصير فور ملاحظة وجود الحشرة نفسها أو بيضهافي المنزل، لأن الصراصير من أكثر أنواع الحشرات التي تبعث الشعوربالاشمئزاز في المنزل، إضافة إلى ذلك فهي من الحشرات الضارة التي تسببانتقال العدوى البكتيرية للإنسان، مسببة له العديد من أمراض الجهازالهضمي أو التنفسي.  حشرة بق الفراش    يظهر بق لفراش وبكثرة في فصل الصيف، مما يسبب العديد من المشاكلالصحية للإنسان؛ فهي كائنات تتغذى على دماء الإنسان والحيوانات الأليفة، مسببة الشعور بالحكة أو الإصابة بالطفح الجلدي.  نمل المنازل  يوجد العديد من أنواع النمل التي تعيش داخل أو خارج المنزل، يعيش النملفي مستعمرات ويتجمع بشكل ملحوظ حول بقايا الطعام أو النباتات الجافة، وفي الأماكن الرطبة،  مثل: أماكن تسرب المياه. النمل من الحشرات المزعجة للكبار والأطفال، لأنها تسبب رد فعل تحسسي علىسطح الجلد، مسببة التهاب وتورم منطقة اللدغ.   النمل الأبيض  النمل الأبيض من أخطر وأشرس أنواع النمل على الإطلاق،…

17 دقيقة ago

رابط بوابة محافظة اسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

أصبح بإمكانك الحصول على الجديد بشأن محافظة اسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، هذه…

42 دقيقة ago