اخبار التعليم

حقيقة تسريب امتحان الانجليزي لطلاب الثانوية العامة 2023 على فيس بوك

تكشف بوابه صباح مصر عن حقيقة اخبار مواقع التواصل الاجتماعي التي تشير الى تسريب امتحان الانجليزي 2023، بعد دقايق من بداية الامتحانات، صباح اليوم الخميس، الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، وبحسب ما تناوله محركات البحث من اخبار خاطئة، والتي كشفت عن صحتها وزارة التربية والتعليم.

 

في البداية تناول نشطاء التواصل الاجتماعي، بعض الصور زاعمين انها تسريب امتحان الانجليزي لطلاب الثانوية العامة العلمي والادبي رياضه، بعد دقائق بسيطة من انطلاق العمل داخل لجان الامتحانات للعام الدراسي 2023.
.

حقيقة تسريب الانجليزي

واكد مصدر مسؤول بالتربية والتعليم على ان اخبار تسريب الامتحانات، مجرد شائعات تستهدف النيل من الطالب وايضا العمليه الامتحانية، واكدت على ان هذه النماذج المتداولة تعد بعض النماذجالسابقة الخاصه بالتدريب.

مشيرا الى هذه الاخبار والصور مجرد شائعه ومناشد الطلاب واولياء الامور، بالابتعاد عن هذه الشائعات مع تعزيز ثقه الطالب في نفسه والطمأنينة، من تأمين اوراق اسئلة الامتحانات.

إقرأ أيضاً

ملخص منهج التاريخ للصف الثالث الثانوي 2023 .. مراجعة ليلة الامتحان تاريخ للثانوية العامة 2023

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 14-6-2024 بالاسواق المصرية

تعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم لكل انواعها بحساب اسواق مصر، حيث يستقر السوق المحلي؛ في اليوم الجمعة…

19 دقيقة ago

ثبات أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الجمعة 14-6-2024

استقرار عام، في التعاملات على الجنيه السوداني، وتستقر تسعيرات بنوك السودان، بشكل عام، فيما تقدم…

ساعة واحدة ago