اخبار التعليم

حصر بيانات الطلاب المعفيين من المصروفات للعام الدراسي 2024

يتقدم موقعنا موقع صباح مصر بنشر أهم الأخبار والمعلومات حول معرفة الطلاب المعفيين من دفع المصروفات المدرسية للعام الدراسي الجاري 2024 سواء في التعليم المدرسي أو الجامعي، والتي يتم حصر بيانات الطلاب المعفيين من المصروفات للعام الدراسي 2024، حيث أن يتم حصد بيانات هذة الطلاب لكي يتم رفع اى أعباء أو مبالغ مالية بشأن للمدارس نظراً لظروف كل طالب منهم.

حصر بيانات الطلاب المعفيين من المصروفات للعام الدراسي 2024

حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم قرار إلى جميع مديريات التعليم تطالب في الوزارة بالقيام بحصر وإعداد كشوفات رسمية معتمدة من مدير كل مدرسة على حدي بكافة المحافظات تحتوي على بيانات الطلاب الذين يصعب عليهم أو من الصعب بحالتهم المادية القيام بدفع المصروفات المدرسية، حيث يطلقون على هؤلاء الطلاب المعفيين من دفع المصروفات المدرسية هم طلاب تحت فئات الإعفاء  من المصروفات المدرسية لجميع المدارس.

التعليم تعلن عن حصر عدد من الطلاب المعفيين من المصروفات

ويتم تسجيل اسماء جميع الطلاب على حدي في قوائم الكشوفات المدرسية لتسجيلها على استمارة بيانات الطالب والتابعين للإدارة العامة للقواعد البيانات المركزية، والتي يتم تخفيف أعباء المصروفات المدرسية عليهم بجميع مختلف المراحل التعليمية، ويتم حصر عدد ليس بقليل للاعفاء عن دفع المصروفات المدرسية لذلك التعليم يعلن عن حصر بيانات الطلاب المعفيين من المصروفات للعام الدراسي 2024، ويتم إعفاء كل من أبناء المرأة المعلية والمهجورة والمطلقة وأبناء المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضا 

منهج شهر فبراير للصف الرابع الابتدائي علوم 2023 .. ننشر الدروس المقررة في الاختبار الشهري الاول بالترم الثاني 2023 مادة العلوم

رنا الرفاعى

Recent Posts

نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2024 في محافظة دمياط

اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، اليوم عن اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل…

45 دقيقة ago

توزيع درجات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية 2024 خلال الترم الثاني

نكتب لكم في هذا النص التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل عن توزيع درجات امتحان الدراسات…

ساعة واحدة ago