جدول حصص الأسبوع الثاني علي قناة مدرستنا لطلاب الصف الخامس الإبتدائي

جدول حصص الأسبوع الثاني علي قناة مدرستنا لطلاب الصف الخامس الإبتدائي
قناة مدرستنا التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=368076
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول حصص الأسبوع الثاني علي قناة مدرستنا لطلاب الصف الخامس الابتدائي، كما ننشر مواعيد الإعادة الخاصة بجميع الدروس التعليمية.

 

جدول حصص الأسبوع الثاني

حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قناة مدرستنا التعليمية الجديدة، وهذا لجميع الطلاب من الصف الرابع الإبتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي.

كما تقدم القناة العديد من الدروس التعليمية مشروحة لجميع الصفوف الدراسية، وأيضاً تم نشر جداول بمواعيد هذه الدروس ومواعيد الإعادة.

قناة مدرستنا التعليمية

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قناة مدرستنا التعليمية للتيسير علي الطلاب في تحصيل المواد الدراسية، كما يستطيع الطلاب متابعة شرح الدور والإعادة الخاصة بكل مادة.

كما يستطيع الطلاب متابعة الدروس عن طريق قناة مدرستنا علي التردد التالي 12303، ومعدل الترميز 27500، حيث من المقرر أن تطلق وزارة التعليم قناة أخري لطلاب التعليم الفني منتصف شهر نوفمبر المقبل.

جدول الصف الخامس الابتدائي

حيث يتابع الطلاب شروح الدروس التعليمية علي الفناة التعليمية الجديدة لمجموعة من المعلمين، كما يتابع الطلاب الإعادة للاستفادة من الشرح الذي يحصل علي الطالب وهو في المنزل.

كما أعلنت وزارة التعليم أنه من المقرر أن يتم الاعتماد في العام الجاري علي التعليم الهجين، حيث يقوم علي الجميع بين الدراسي في المدرسة وأيضاً الدراسة عبر المنصات الإلكترونية.

5 ابتدائي

5 ابتدائي

اقرأ أيضاً:

مواعيد دروس الأسبوع الثاني للصف الثالث الإعدادي علي قناة مدرستنا