اخبار التعليم

جدول بث حصص قناة مدرستنا 2 لطلاب الثانوية العامة 2021 – تعرف على موعد الطرح

يبحث العديد من الطلاب عن جدول بث حصص قناة مدرستنا 2 للثانوية العامة العام الدراسي الجاري 2020-2021، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق قناة تعليمية جديدة.

 

حيث قامت وزارة التعليم بإطلاق العديد من المنصات التعليمية بالنسبة لجميع المراحل الدراسية (الابتدائية، الإعدادية، الثانوية)، كما تم رفع جميع المواد الدراسية للتيسير علي الطلاب في التحصيل الإلكتروني.

بنك المعرفة المصري

كما تم إطلاق أكبر مكتبة تعليمية وهى بنك المعرفة المصري الذي يتضمن علي العديد من المواد الدراسية التعليمية المتنوعة، حيث يشتمل علي مواد وأبحاث ثقافية متنوعة.

وقد أتاحت الوزارة هذه القنوات المتعددة نظراً لاستمرار جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث بدأت وزارة التعليم العام الدارسي الجاري في تطبيق نظام التعليم الهجين.

جدول بث حصص قناة مدرستنا ابتدائي

وفي البداية أطلقت الوزارة قناة خاصة بطلاب الصفوف الدراسية من الرابع الإبتدائي وحتى الثالث الاعدادي، حيث قامت بنشر جداول أسبوعية تتضمن المواعيد المختلفة لشرح الدروس.

كما تم إتاحة القناة علي النايل سات للتيسير علي الطلاب الذين ليس لديهم شبكة إنترنت في تحصيل المواد الدراسية، حيث تم تحديد مواعيد للإعادة خلال الأسبوع.

جدول بث حصص قناة مدرستنا 2

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد بدء الدروس الفعلي عبر قناة مدرستنا لطلاب الثانوية العامة، حيث من المقرر أن تبدأ يوم الأحد المقبل.

وسوف تقوم الوزارة بنشر جداول المواعيد الخاصة بطلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية، سواء بالنسبة لقسم علمي علوم وعلمي رياضة.

اقرأ أيضاً:

طريقة تفعيل أيقونة Outlook على تابلت أولى ثانوي استعداداً للامتحان التجريبي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

22 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

ساعة واحدة ago