اخبار التعليم

جدول امتحان فبراير 6 ستة ابتدائي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني 2023

يخوض طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائى، الامتحان التحريرى لشهر فبراير 2023، وهو أولى امتحانات الشهور للترم الثاني، وذلك مع بداية الاسبوع الاول من شهر مارس في مختلف المدارس على مستوى المحافظات، لذلك سوف نقدم لكم اليوم من خلال تصنيف التعليم عبر موقع صباح مصر الاخبارى، جدول امتحان فبراير 6 ستة ابتدائي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني 2023.

 

موعد انطلاق الامتحانات

حيث انه من المقرر بأن تنطلق امتحان شهر فبراير للصف السادس الابتدائي، للترم الثاني بمحافظة القاهرة، اعتبارا من يوم الاحد الموافق 5 من شهر مارس حتي يوم الخميس الموافق 9 من شهر مارس 2023 من نفس الشهر،  وسوف يتم عقد الامتحانات من خلال اليوم الدراسي، وتكون امتحان شهر فبراير للطلاب علي المنهج التي كان قد تم شرحه خلال الشهر.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

يتم عقد الامتحان بدءا من يوم الأحد 5 من شهر مارس 2023: سوف يؤدى امتحان مادة الدراسات الاجتماعية الفترة الثانية، وسوف يكون امتحان من خلال الفترة الثانية.

يوم الاثنين 6 من شهر مارس 2023: سوف يؤدى امتحان مادة اللغة العربية الفترة الثانية، كما سيؤدى امتحان مادة التربية الدينية من خلال الفترة الثانية.

يوم الثلاثاء 7 من شهر مارس: سوف يؤدى امتحان مادة الرياضيات من خلال الفترة الثانية.

يوم الاربعاء 8 من شهر مارس: سوف يؤدى امتحان مادة اللغة الانجليزية، كما سيؤدى امتحان مادة التربية الفنية، من خلال الفترة الثانية.

يوم الخميس 9 من شهر مارس: سوف يؤدى امتحان مادة علوم ، كما سيتم عقد امتحان مادة الحاسب الالى من خلال الفترة الثانية.

جدول امتحانات شهر فبراير

اقرأ أيضا

نموذج استرشادي رياضيات لأولى اعدادي منهج شهر فبراير فقط الترم الثاني 2023

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح غدًا الجمعة

اكدت هيئة الارصاد الجوية اليوم في بيان لها، على انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على…

دقيقتين ago

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

ساعتين ago