جدول امتحان شهر نوفمبر 2 تانية ثانوي 2023 محافظة الجيزة

جدول امتحان شهر نوفمبر 2 تانية ثانوي 2023 محافظة الجيزة
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=615341
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يعد موضوع جدول امتحانات شهر نوفمبر محل بحث واهتمام من قبل الطلاب للتعرف على الايام التي سيؤدون بها اختبارات شهر نوفمبر في جميع المواد للصف الثاني الثانوي 2023 بمحافظة الجيزة، ونكتب اليكم كافة التفاصيل والمعلومات بخصوص جدول امتحانات شهر نوفمبر من خلال هذا المقال.

جدول امتحان شهر نوفمبر 2 تانية ثانوي

وتختلف امتحانات ثانوي عن نظام الامتحانات القديم حيث يعتمد نظام امتحانات الثانوية العامة على فهم واستنباط المعلومات ومعرفة وتفسير المناهج بشكل جيد وليس حفظها وتلقينها، حيث تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي بمحافظة الجيزة من يوم الاحد الموافق 4 من الشهر القادم وتظل الامتحانات الشهرية لمدة خمسة أيام متواصلين حتي يوم الخميس بتاريخ 8 من نفس الشهر القادم 2022، ويتم إجراء الامتحانات في أيام الدراسة العادية بما لا يخل بانتظام في الحصص الدراسية باليوم المدرسي، وتكون زمن الامتحانات حصة من اليوم الدراسي يؤدون فيها الطلاب الامتحانات حسب ظروف كل مدرسة.

جدول امتحانات شهر نوفمبر للصف الثاني الثانوي محافظه الجيزه 

وننشر اليكم الجدول التي يهم الملايين من الطلبة. والطالبات تبعا لمحافظة الجيزة ويريدون التعرف على ايام ومواعيد الاختبارات ونعرضها اليكم من خلال موقعنا كما يلي.

يوم الاحد الموافق 4 ديسمبر 2022: مادة اللغة الاجنبية الاول للشعبة الادبية والعلمية.

يوم الاثنين تاريخ 5 من نفس الشهر2022: مادة اللغة العربية للقسم الادبي والعلمي ومادةالاحياء علمي ومادة الفلسفة والمنطق ادبي.

يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر المقبل: مادة الجبر وحساب المثلثات ادبي وعلمي ومادة الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ ادبي.

يوم الاربعاء 7 ديسمبر القادم2022: مادة اللغة الاجنبية الثانية للشعبتين ادبي وعلمي ومادة الجغرافيا ادبي ومادة التطبيقات الرياضية علمي.

يوم الخميس الموافق 8 من الشهر القادم 2022: مادة الكمياء علمي ومادةعلم النفس ادبي.

جدول امتحانات تانية ثانوي

جدول امتحانات تانية ثانوي

اقرأ ايضا 

جدول امتحان شهر نوفمبر محافظة الجيزة للصف الرابع الابتدائي 2023