جدول امتحان المهام الأدائية محافظة القاهرة للصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023

جدول امتحان المهام الأدائية محافظة القاهرة للصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=620749
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتحدث معكم في هذا الموضوع عن جدول امتحانات المهام الإدائية جدول امتحانات المهام الإدائية للصف الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة 2023، والمقرر أن تبدأ امتحانات المهام الإدائية للصف  الخامس الابتدائي في هذا الشهر الحالي والتى لم بتبقي عليها سوى ايام قليلة، واعتقاد أنها الاسبوع القادم والتي تسري على جميع الطلاب، ونوافيكم باقية المعلومات فى هذا الخبر.

امتحانات المهام الإدائية خامسة ابتدائي محافظة القاهرة 

وتبدأ امتحانات المهام الإدائية للصف الخامس الابتدائي والصف الرابع الابتدائي في نفس المواعيد التابع لمحافظة القاهرة والتي نوفر اليكم الجدول بعد اعتمادة من قبل وزارة التعليم، والمقرر أن تنطلق امتحانات سنة خامسة من يوم الاثنين بتاريخ 19 من هذا الشهر وحتي يوم الخميس بتاريخ 22 من الشهر الحالى التي ستبدأ فية الامتحانات وتظل الامتحانات لمدة أربعة يام متواصلين،وهكذا نوفر اليكم في هذا الحديث كافة المعلومات

جدول امتحان المهام الأدائية محافظة القاهرة الترم الاول 2023

ونكتب لكم جدل امتحانات المهام الإدائية للصف الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة في الفصل الدراسي الاول 2023، ونوفرها لجميع طلاب سنة خامسة ابتدائي للتعرف على مواعيد امتحاناتهم فيما يلي.

يوم الاثنين بتاريخ 19 من شهر ديسمبر الجاري: مادة اللغة الإنجليزية ومادة الرياضيات.

يوم الثلاثاء الموافق 20 من نفس الشهر ذاتة الحالي: مادة العلوم ومادة المهارات المهنية.

يوم الاربعاء الموافق 21 من نفس الشهر الحالي: مادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية.

يوم الخميس اخر ايام امتحانات المهام الإدائية لسنة خامسة ابتدائى بمحافظة القاهرة 2023: مادة الدراسات الاجتماعية ومادة تكنولوجيا المعلومات.

جدول امتحان المهام الأدائية محافظة القاهرة

جدول امتحان المهام الأدائية محافظة القاهرة

اقرأ أيضا 

مهام ادائية انجليزي رابعة ابتدائي .. نماذج اسئلة امتحانات المهام الأدائية لغة إنجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023