اخبار التعليم

جدول امتحان الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الإسكندرية 2020

جدول امتحان الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الإسكندرية 2020، نتعرف من خلال موقع صباح مصر على موعد امتحان الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري، حيث قام محافظ الاسكندرية باعتماد جداول امتحانات جميع المراحل الدراسية.

 

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

هذا وقد قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باعتماد جداول امتحانات جميع المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية العام والمهني للفصل الدراسي الأول للعام الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصفين الأول والثاني من المرحلة الإعدادية تبدأ في التاسع من يناير المقبل، على أن تختتم الامتحانات بالشهادة الإعدادية في السادس عشر من يناير وتنتهي في الثالث والعشرين من نفس الشهر.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإرسال جداول امتحانات الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية والتي تبدأ في الحادي عشر من يناير 2020 على أن يكون امتحان الصف الثاني الثانوي في الفترة الصباحية والصف الأول الثانوي في الفترة المسائية.

وأيضاً قال يوسف الديب إن تعليم الإسكندرية تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وأصدر تعليماته بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرفة عمليات بكل إدارة لمتابعة الامتحانات وإرسال التقارير أولا بأول، وألا تحتوي الامتحانات على أية إيحاءات سياسية أو دينية أو حزبية، كما أكد على دور الموجه المقيم ومتابعته لسير العملية الامتحانية ووضوح ورقة الأسئلة وتوزيع الملاحظين وتقدير الدرجات وعمليات الرصد في كنترولات المدارس.

كما أكد تعليم الإسكندرية بأنه يمتنع على الطلاب التواجد داخل لجان الامتحانات ومعهم الهاتف المحمول، حيث يجب عليهم أن يتركوا الهاتف خارج لجان الامتحانات فى جميع المراحل الدراسية سواء الابتدائية او الاعدادية او الصف الاول والثاني الثانوي.

جدول امتحان الشهادة الإعدادية :

جدول الصف الثالث الاعدادي-الاسكندرية

جدول امتحانات المرحلة الإبتدائية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2019-2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

دقيقتين ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعة واحدة ago