جدول امتحانات 6 ابتدائي محافظة الشرقية الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات 6 ابتدائي محافظة الشرقية الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات 6 ابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=394932
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات 6 ابتدائي في محافظة الشرقية الترم الأول للعام الدراسي 2021، وهذا بعد أن أعلنت مديرية التعليم بالشرقية عن جداول جميع الصفوف الدراسية للمرحلتين الابتدائية والاعدادية.

 

حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات نهاية شهر يناير المقبل بعد أن ينتهي شرح جميع المواد الدراسية الخاصة بالترم الأول، كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إجازة نصف العام لجميع الصفوف الدراسية.

جداول امتحانات الترم الأول 2021

كما تقوم كل محافظة بالإعلان عن الجداول الخاصة بالمراحل الابتدائية والإعدادية، حيث أشارت وزارة التعليم إلي أن مديريات التعليم في جميع المحافظات مسئولة عن إعداد جداول صفوف النقل والشهادتين الابتدائية والاعدادية.

بينما تكون جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي علي مستوي المحافظات موحدة، كما تقوم الوزارة بإعداد هذه الجداول ونشرها في مواعيد محددة.

حيث أكد وزير التعليم أنه بالنسبة للفصل الدراسي الأول فمن المقرر أن يستمر حتى نهاية، كما قال أنه لن يتم حذف أجزاء من المنهج وسوف يتم استكمال العام الدراسي بصورة طبيعية ولن نلجأ للأبحاث.

جدول امتحانات 6 ابتدائي

أما بالنسبة لموعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول بمحافظة الشرقية، فمن المقرر أن تنطلق الامتحانات يوم السبت الموافق 23 يناير المقبل.

كما تستمر امتحانات 6 ابتدائي حتى يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر يناير 2021، ثم تبدأ إجازة نصف العام يوم 6 فبراير المقبل.

جدول 6 ابتدائي الشرقية

جدول 6 ابتدائي الشرقية

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات 4 ابتدائي محافظة الشرقية الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم