جدول امتحانات 5 ابتدائي محافظة الشرقية الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات 5 ابتدائي محافظة الشرقية الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم
امتحان الصف الخامس الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=394834
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات 5 ابتدائي بمحافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول للعام 2020-2021، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد انتهاء الترم الأول.

 

حيث من المقرر أن تنتهي الدراسة علي مستوي محافظات مصر في نهاية شهر يناير المقبل، كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إجازة نصف العام والتي تبدأ يوم 6 فبراير المقبل.

جداول امتحانات الترم الأول

كما أوضح وزير التعليم أنه بالنسبة لجداول الامتحانات الخاصة بصفوف النقل والشهادة الإعدادية، فتقوم كل مديرية تعليمية في كل محافظة بوضع الجداول الخاصة بها ونشرها في جميع المدارس.

أما بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي فمن المقرر أن تقوم الوزارة بوضع جدول شامل علي مستوي محافظات مصر، حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي امتحان تجريبي يوم 15 ديسمبر المقبل.

جدول امتحانات 5 ابتدائي محافظة الشرقية

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021 في محافظة الشرقية يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر يناير.

كما تستمر الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير 2021، حيث يتخلل هذه الأيام إجازة عيد الغطاس والتي تكون يوم 19 يناير القادم.

جدول 5 ابتدائي الشرقية

جدول 5 ابتدائي الشرقية

اقرأ أيضاً:

لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي طريقة تفعيل أيقونة outlook وإيميل أوفيس 365 على التابلت