جدول امتحانات 4 ابتدائي محافظة الشرقية الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات 4 ابتدائي محافظة الشرقية الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات 4 ابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=394935
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن جدول امتحانات 4 ابتدائي في محافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول للعام 2021، وهذا بعد أن أتاحت مديرية تعليم الشرقية جداول امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف الدراسية.

 

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول بالنسبة لصفوف النقل والشهادة الابتدائية والإعدادية نهاية شهر يناير المقبل، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد إجازة نصف العام لجميع الصفوف.

جداول امتحانات الترم الأول 2021

كما أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل مديرية تعليمية في جميع محافظات مصر تقوم بإعداد الجداول الخاصة بجميع المراحل الابتدائية والاعدادية.

وبالنسبة لجداول امتحانات الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي الإلكترونية، فمن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعدها خلال الأيام المقبلة.

حيث يستعد طلاب الصف الأول الثانوي لانطلاق امتحان تجريبي يوم 15 ديسمبر الجاري، الغرض منه تدريب الطلاب علي كيفية الإجابة علي الامتحانات الالكترونية.

جدول امتحانات 4 ابتدائي

أما بالنسبة لموعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول في محافظة الشرقية للعام الدراسي الجاري، فمن المقرر أن تنطلق الامتحانات يوم الأحد الموافق 17 يناير المقبل بمادة اللغة العربية والخط والإملاء.

كما يؤدي الطلاب امتحان مادتي الرياضيات واللغة الأجنبية يوم الأثنين 18 يناير 2021، حيث يتخلل الجدول يوم الثلاثاء 19 يناير إجازة رسمي بمناسبة عيد الغطاس.

وتنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق 21 يناير بمادة الدراسات الاجتماعية.

جدول 4 ابتدائى الشرقية

جدول 4 ابتدائى الشرقية

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات 5 ابتدائي محافظة الشرقية الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم