اخبار التعليم

جدول امتحانات نصف العام محافظة البحيرة 2019 تعرف عليه الآن

نشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية و التعليم التابعة لمحافظة البحيرة ، مواعيد بدء امتحانات نصف العام لمختلف المراحل التعليمية بها ، فقد ضم الجدول المنشور مواعيد امتحانات المرحلة الابتدائية و الاعدادية و الثانوية ، للتعليم العام و المهني و المكفوفين و الصم و ضعاف السمع ، بالاضافة الى التعليم الفني في البحيرة ، يذكر أن مديرية التربية و التعليم في محافظة البحيرة قد نشرت هذا الجدول المختصر ، للرد على تساؤلات الطلاب خلال الأيام الأخيرة ، حيث طالب الطلاب بضرورة رفع الجداول ، حتى يتثنى لهم التعرف على الموعد الرسمي للامتحانات ، لذا اليوم نتعرف سوياً على هذا الجدول المنشور من قبل مديرية تعليم البحيرة .

 

مواعيد امتحانات المرحلة الابتدائية في البحيره:

تبدأ المرحلة الابتدائية امتحاناتها يوم 2 يناير ، بحيث يفتتح طلاب الصف الثاني و الثالث الابتدائي الامتحانات في هذا اليوم ، ليبدأ طلاب الصف الرابع و الخامس و السادس الامتحانات يوم 9 يناير ، بينما ينتهي طلاب الصف الرابع و الخميس من الامتحانات يوم 12 يناير ، و ينتهي الصف السادس الابتدائي من الامتحانات يوم 13 يناير .

مواعيد امتحانات المرحلة الاعدادية :

تبدأ امتحانات المرحلة الاعدادية في المحافظة يوم 9 يناير ، فالصف الأول و الثاني الاعدادي ” عام ، مهني ، مكفوفين ” في هذا اليوم ، ينتهي الطلاب من الامتحانات يوم 17 يناير من العام 2019، أما بخصوص الشهادة الاعدادية فامتحاناتهم تبدأ يوم 20 يناير 2019 ، و ينتهي كل الطلاب من الامتحانات يوم 24 يناير ، ليحصل الطلاب على اجازة نصف العام الرسمية بداية من يوم 26 يناير .

موعد بدء امتحانات الصف الثاني الثانوي :

يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحانات بداية من يوم 29 ديسمبر ، لينتهوا يوم 12 يناير من عام 2019 ، و ذلك لتبدأ مسيرة الصف الأول الثانوي يوم 13 يناير ، و هذا ما حددته وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني منذ فترة ، تطبيقاً للنظام التجريبي الجديد الذي أعدته .

جدول امتحانات نصف العام محافظة البحيرة :

الآن نعرض لكل الطلاب جدول امتحانات نصف العام الدراسي ، الذي يعرض موعد بدء و انتهاء الامتحانات للمحافظة ، في انتظار نشر جدول كل مرحلة تعليمية .

مواعيد الامتحانات

اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

بعد القبض على مجدي شطة بتهمة حيازة المخدرات.. أول تعليق من نقابة الموسيقيين: مش عضو عندنا

تصدر الفنان مجدي شطة تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث "جوجل" في الساعات الأخيرة، وذلك…

8 دقائق ago

رئيس منطقة دمياط الازهرية يتابع لجان امتحانات النقل الثانوي للفصل الدراسي الثاني 2024

تابع الشيخ وسيم متولي خليل، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، اليوم الثلاثاء، سير العمل…

22 دقيقة ago