جدول امتحانات محافظة الوادي الجديد الترم الأول 2021 صفوف النقل والشهادة الإعدادية

جدول امتحانات محافظة الوادي الجديد الترم الأول 2021 صفوف النقل والشهادة الإعدادية
جدول امتحانات محافظة الوادي الجديد 3 إعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=400722
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات محافظة الوادي الجديد الترم الأول 2021 لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية، حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات شهر يناير المقبل.

 

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن رفع الغياب علي مستوي جميع المدارس، حيث أشار إلي أنه لن يتم إلغاء أو حذف أى أجزاء من المناهج الدراسية.

حيث قال الوزير أنه تم فتح العديد من القنوات التعليمية لجميع الصفوف الدراسية سواء علي شبكة الانترنت أو النايل سات، كما أطلقت الوزارة قناة مدرستنا وقناة مدرستنا 2 علي النايل سات.

جدول امتحانات محافظة الوادي الجديد

كما قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد بالإعلان عن اعتماد جداول صفوف النقل والشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام 2020-2021.

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الرابع الابتدائي يوم 16 يناير المقبل وتنتهي الامتحانات يوم 21 يناير 2021.

بينما تنطلق امتحانات الصف الخامس الابتدائي يوم 16 يناير بمادة الدراسات الاجتماعية وتنتهي الامتحانات يوم 21 يناير المقبل.

كما يبدأ طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحانات يوم السبت الموافق 23 يناير القادم وتنتهي الامتحانات يوم الأربعاء 27 يناير 2021 علي مستوي المرحلة الابتدائية.

أما بالنسبة لصفوف النقل في المرحلة الإعدادية فمن المقرر أن تنطلق يوم السبت 16 يناير للصف الأول الاعدادي، كما تنتهي يوم الثلاثاء 26 يناير 2021.

كما تنطلق امتحانات الصف الثاني الإعدادي يوم الأحد 17 يناير وتستمر حتى يوم الأربعاء 27 يناير المقبل.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الترم الأول 2021 جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم