اخبار التعليم

جدول امتحانات ستة ابتدائي محافظة الغربية الترم الثاني 2023

نقدم لكم اليوم من خلال هذا المحتوي التعرف على مواعيد جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي اخر السنة عن محافظة الغربية، حيث تعتمد اسئلة امتحانات سادسة ابتدائي على اكتساب كافة المهارات في جميع المواد الدراسية، والتي اكدت الوزارة انها سوف تأتي تبعا للنظام التعليمى الحديث التي تحرص وزارة التربية والتعليم على تطبيقه على جميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية منذ بداية العام الماضي، لذلك وفرنا لكم اليوم مع اقتراب موعد عقد امتحانات نهاية العام الدراسى، جدول امتحانات ستة ابتدائي محافظة الغربية.

 

امتحانات ستة ابتدائي محافظة الغربية

الجدير بالذكر ان النظام التعليمى الجديد، على الادراك والفهم والاستيعاب واكتساب المهارات من خلال المناهج الدراسية بشكل جيد، حيث يرغب العديد من الطلاب في التعرف على كافة المواعيد الخاصة بعقد الامتحانات للاستعداد والألمام بكافة المناهج المقررة لدخول امتحانات نهاية العام، بدءا من يوم السبت الموافق 6 من شهر مايو المقبل وحتي يوم الثلاثاء بتاريخ 9 من نفس الشهر القادم 2023، وذلك مع استعدادهم للانتقال للمرحلة التعليمية التالية.

جدول امتحانات ستة ابتدائي محافظة الغربية الترم الثاني

فيما نحرص كفريق عمل على توفير جدول امتحانات ستة ابتدائي محافظة الغربية الترم الثاني 2023، وذلك من اجل الحصول على كافة المواعيد الخاصة بعقد امتحانات الصف السادس لكافة المحافظات على حدى، حيث يمكنكم الحصول على كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالجدول، من اجل التعرف على مواعيد أداء امتحانات الصف السادس الابتدائي، الترم الثاني اخر السنة للعام الجاري يأتى ذلك وفقا لمواعيد محافظة الغربيةمن هناااا، وننشرها اليكم في السطور كما يلي.

اقرأ أيضا

رابط الاستعلام عن ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 بالخطوات من موقع وزارة التربية والتعليم

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

انتظام اعمال تلقي طلبات التصالح على مخالفات بالمراكز التكنولوجية في دمياط

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم سير العمل بالمركز التكنولوجى في القرى والمدن، وايضا…

42 دقيقة ago

هنا موقع بوابة محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ننشر اليكم في هذا المقال الحصول علي موقع بوابة محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم…

ساعة واحدة ago