اخبار التعليم

جدول امتحانات المرحلة الاعدادية للترم الاول 2022 بمحافظة الجيزة

مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالى 2021-2022، كثرت عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، الفيس بوك وجوجل، عن جدول امتحانات جميع المراحل التعليمية سواء الشهادة الابتدائية او الشهادة الاعدادية، الشهادة الثانوية،  ولسوف نستعرض معكم اليوم من خلال مقالنا جدول امتحانات المرحلة الاعدادية للترم الاول.

 

فيما كانت قد اصدرت الوزارة على أن جدول امتحانات المرحلة الاعدادية سوف يتم البدء فى عقد الامتحانات بدءا من يوم الاربعاء الموافق، 2022/1/12 وتنتهى الامتحانات فى يوم الخميس 2022/2/3، حيث ان وزارة التربية والتعليم كانت قد تركت التفاصيل الخاصة بمواعيد كل جدول على حسب إدارة كل محافظة على حدة، وبالتالي من حق كل مديرية لكل محافظة أن تُقوم بالاعلان عن الجدول الخاص بها.

فيما تأتى التوقعات الخاصة بوضع أسئلة اختبارات المرحلة الاعدادية، وسوف يشتمل كل اختبار على أسئلة سوف تكون مقسمة الى اسئلة مقالية وايضا تحتوى على اسئلة اختيارية، وسوف تكون فى مستوى الطالب العادى، كما قامت الوزارة بالقيام بالتشديد والتنبيه على جميع مديريات المحافظات، بضرورة القيام بتطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية والقيام باتباع كافة الوسائل الوقائية، وذلك من أجل الحرص والسلامة من انتشار وباء كوفيد-19 (فيروس كورونا المستجد)، يأتى ذلك حرصا على صحة وسلامة الطلاب.

جدول الصف الاول الاعدادى

جدول الصف الثانى الاعدادى

جدول الصف الثالث الاعدادى

اقرأ ايضا

جدول امتحانات صفوف النقل الابتدائى نصف العام بمحافظة الجيزة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

52 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من…

ساعة واحدة ago