جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الشرقية

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الشرقية
نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائى 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=394472
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الشرقية، هو ما توفره اليكم من خلال هذا المقال بعد اعتماده رسمياً من قبل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، وإعلانه للطلاب للتعرف على موعد انطلاق الامتحانات رسميا وموعد الخضوع لأداء الامتحان في كل مادة من المواد التي يدرسها طلاب الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الاول من العام الجاري 2020-2021.

 

آلية عقد امتحانات صفوف النقل الترم الأول 2021

ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يقرر عقد امتحانات الترم الأول 2021 للطلاب في جميع صفوف النقل والشهادتين بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية، تحريريا من خلال لجان بالمدارس كما هو متعارف عليها بالنظام التقليدي، بينما يتم عقد الامتحانات للترم الاول للصفين الاول والثاني الثانوي فقط بصورة الكترونية، نظرا لأن تلك الصفوف تمتلك التابلت المدرسي الذي يمكنهم من استخدامه في أداء الامتحانات أون لاين حسب إعلان الوزارة.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الاول

ومن خلال السطور التالية، ننشر اليكم جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي، محافظة الشرقية الترم الأول 2021، والمقرر أن تنطلق اعتباراً من يوم السبت الموافق 23 من شهر يناير المقبل، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021، وذلم من خلال لجان امتحانية يتم عقدها بالفترة الصباحية، وجاء الجدول كالتالي:
اليوم الأول من جدول امتحانات الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية الترم الاول 2021: يوم السبت الموافق 23 يناير، مادة اللغة العربية والخط والاملاء.
اليوم الثاني من جدول امتحانات الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية الترم الاول 2021: يوم الأحد الموافق 24 يناير، مادتي الرياضيات والإنجليزي.
اليوم الثالث من جدول امتحانات الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية الترم الاول 2021: يوم الاثنين الموافق 25 يناير، مادتي العلوم والتربية الدينية.
اليوم الرابع والأخير من جدول امتحانات الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية الترم الاول 2021: يوم الأربعاء الموافق 26 يناير، مادة الدراسات الاجتماعية.

جدول امتحانات الصف السادس الإبتدائى محافظة الشرقية

جدول امتحانات الصف السادس الإبتدائى محافظة الشرقية

اقرأ أيضا