اخبار التعليم

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

يتبقى القليل من الأيام على بداية امتحانات صفوف النقل، ومن خلال هذا المنطلق فقد أعلنت جميع المديريات التعليمية عن جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية.

 

ويتجهز طلاب الصف الخامس الابتدائي سواء في التعليم العام أو التعليم الأزهري على حد سواء لأداء اختبارات نصف العام الدراسي الحالي 2022-2023، والتي من المقرر أن تبدأ في غضون أيام قليلة.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 في محافظة أسيوط

جاء جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 كما أعلنت عنه المديرية التعليمية في محافظة أسيوط متضمنًا خمسة أيام يجتاز فيها طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحانات النصف الدراسي الأول التي تقيس مستوياتهم التعليمية ومدى استيعابهم للمناهج المقررة عليهم.
وتستهل جميع مدارس محافظة أسيوط امتحانات الصف الخامس الابتدائي بمادة اللغة العربية والخط والإملاء متبوعة بمادة التربية الدينية، وذلك في يوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر يناير 2023.

طلاب

أما في يوم الاثنين الموافق السادس عشر من يناير 2023 سوف تنتهي أيام امتحانات الترم الأول للصف الخامس الابتدائي بمادة الدراسات الاجتماعية ومادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 محافظة القاهرة

قامت وزارة التربية والتعليم بإخطار مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القاهرة بجدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 والتي بدورها أخبرت جميع المدارس على مستوى المحافظة بموعد بداية الامتحانات.
والجدير بالذكر أن تفاصيل لجدول لم يتم الإفصاح عنها كاملةً بعد، غير أن أول يوم تبدأ فيه امتحانات نصف العام الدراسي للصف الخامس الابتدائي في محافظة القاهرة هو الرابع عشر من شهر يناير المقبل 2023.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 للمدارس الأزهرية

يأتي جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 كما أعلنه قطاع المعاهد الأزهرية على النحو التالي:
• يبدأ الجدول في يوم السبت 24 ديسمبر الحالي بالاختبار الشفوي للقرآن الكريم والامتحان التحريري لمادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
• ينتهي الجدول في يوم الخميس باختبار مادة العلوم يليه اختبار مادة المهارات المهنية.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 محافظة الجيزة

يبدأ جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 في جميع مدارس محافظة الجيزة في يوم الأثنين الموافق 9 يناير والذي من المقرر أن يجتاز به الطلاب امتحان مادتي التربية الدينية واللغة العربية، وينتهي في يوم السبت الموافق 14 من الشهر نفسه بامتحان الرياضيات.

إقرأ أيضاً

جدول امتحان المهام الأدائية محافظة سوهاج رابعة وخامسة ابتدائي الترم الاول 2023

صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 2-6-2024 بالاسواق

تقدم منصتنا أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها في الاسواق، في ظل تحسن الاسعار خلال…

دقيقة واحدة ago

ننشر تفاصيل مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 2-6-2024

ننشر تفاصيل بيانات هيئة المساحة المصرية الشاملة لكل مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من دمياط، وعلى حسب…

ساعة واحدة ago