جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد الترم الاول 2022

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد الترم الاول 2022
جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد الترم الاول 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=530662
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد بالإعلان عن امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول في كل المدارس الرسمية والخاصة واللغات والمنازل والرياضية، وسيتم الامتحانات بداية من 29 من شهر يناير لعام 2022، وستنتهي في 3 من شهر فبراير لنفس العام .

جدول مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة بورسعيد الترم الأول

  • سيتم بدء الامتحانات للصف الثالث الإعدادي نصف العام في يوم السبت 29 يناير، ويكون ذلك لمادة اللغة العربية والخط والإملاء، وتكون مدة الامتحان ساعتين ونصف، وسيتم تخصيص عشرون دقيقة للإملاء.
  • في يوم الأحد الموافق 30 يناير سيتم امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، ومدة الامتحان ساعتين.
  • يوم الاثنين الموافق 31 يناير سيتم امتحان مادة اللغة الأجنبية لمدة ساعتين، ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة ونصف.
  • يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير سيكون امتحان مادة الجبر والإحصاء لمدة ساعتين، وامتحان مادة التربية الدينية لمدة ساعة ونصف.
  • يوم الأربعاء الموافق 2 من شهر فبراير امتحان مادة الهندسة لمدة ساعتين، ومادة التربية الفنية لمدة ساعتين.
  • يوم الخميس الموافق 3 من شهر سيتم امتحان مادة العلوم لمدة ساعتين، ومادة التربية الرياضية لمدة ساعة ونصف، وذلك للمدارس الرياضية فقط.
  • وسيتم تحديد امتحان المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة بورسعيد حسب عدد الطلاب والطالبات في المدارس، وسيتم مراعاة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، وسيتم إعفاء طلاب المنازل من امتحانات الحاسب الآلي والأنشطة التربوية وطلاب المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية، فسيتم اختيار الطالب النشط حسب اهتمامه، حتى يختار العملي قبل نهاية الترم، ويكون ذلك في كل مدرسة، وسيتم نشر النتيجة خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو للعام الجاري.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد 2022

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد 2022

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية