اخبار التعليم

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة للمواد الأساسية وغير المضافة للمجموع الترم الثاني 2023

نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا الاخبارى عبر تصنيف التعليم، جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة للمواد الأساسية وغير المضافة للمجموع الترم الثاني 2023، حيث انه سيتم عقد امتحانات المرحلة الاعدادية بمختلف صفوفها مع بداية شهر مايو القادم 2023، لذلك يكثر البحث عن ماهو موعد عقد اول ايام الامتحانات لنهاية العام الدراسى الجارى، لذلك سوف نتيح لكم اليوم تفاصيل ومعلومات جدول الامتحانات من خلال عرض الوقت والتاريخ واليوم الخاص بكل مادة دراسية مقررة، يأتى ذلك حرصا من رواد موقعنا على مساعدة جميع الطلاب للاستعداد لخوض الامتحانات.

 

امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة

فيما سنقوم بعرض الجدول الخاص بالصف الاول الاعدادى عن محافظة القاهرة، وذلك من خلال حديثنا اليوم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والتي سوف تنطلق مع بداية شهر مايو القادم، وذلك بدءا من يوم السبت 6 من شهر مايو 2023 حتي يوم الاربعاء 10 من شهر مايو 2023 ، كما اشارت وزارة التربية والتعليم الي ان الامتحانات سوف تكون على حسب النظام التعليمي الجديد والتي يعتمد علي مخرجات التعلم، ولسوف نعرض لكم اليوم من خلال المحتوي اليومى آخر تفاصيل جدول الامتحانات النهائية من جانب الأسطر القادمة، لذلك وفرت الوزارة عدد كبير من النماذج الاسترشادية لجميع الطلاب لكي يتدربوا عليه وتساعدهم في المذاكرة.

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة

والان سوف نتيح لكم الان من خلال تقريرينا،جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة للمواد الأساسية وغير المضافة للمجموع الترم الثاني 2023، حيث يمكنكم ابنائنا الطلاب التعرف عليه من اجل الاستعداد التام لخوض امتحانات نهاية العام الدراسى الجارى، حيث سيتمكن جميع الطلبة من الاطلاع على الجدول من خلال عرض اليوم والتاريخ والوقت الخاص باول ايام الامتحانات للصف الاول الاعدادى، والتى يأتى كالاتى.

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة للمواد الأساسية 1

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة للمواد الأساسية 2

اقرأ ايضا

جدول امتحانات الشهاده الاعداديه محافظه القاهره الترم الثاني 2023 وزارة التربية والتعليم

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعليم الاسكندرية.. الانتهاء من استعدادات امتحانات الدبلومات الفنية النظرية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية النظرية علي مستوي الادارات التعليمية…

19 دقيقة ago

انقطاع مياه الشرب بسبب كسر في خط رئيسي عن 3 مناطق بالإسكندرية.. تعرف عليها

تشهد ثلاث مناطق بمحافظة الاسكندرية اليوم انقطاع لمياه الشرب بسبب كسر في خط مياه رئيسي،…

33 دقيقة ago