اخبار التعليم

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة أسيوط الترم الثاني 2023 عام ومهني

كثر البحث فى هذه الايام من قبل الكثير من طلبة وطالبات المرحلة الاعدادية، عبر محركات البحث العالمى جوجل، عن ماهو موعد عقد امتحانات نهاية العام الدراسى، وماهو جدول امتحانات على جميع المراحل التعليمية سواء صفوف النقل الابتدائى او الاعدادى او الثانوى، لذلك سوف ننشر لكم اليوم من خلال مقالنا جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة أسيوط الترم الثاني 2023 عام ومهني، وذلك من اجل ان يطلع عليها جميع الطلاب من اجل معرفة المواعيد الخاصة بعقد الامتحانات للفصل الدراسي الثاني باليوم والتاريخ.

 

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي

فيما يستعد جميع طلاب المدراس سواء المدارس الحكومية او المدارس الخاصة، فى مختلف المحافظات، بالسنة الاولى بالمرحلة الاعدادية، وذلك لعقد اختبارات نهاية العام الدراسى الجارى 2023، لذلك فقط تابعونا من خلال السطور القادمة، حيث سننشر الصور الخاصة بالجداول المطروحة من قبل الوزارة، حيث ان كل جدول يختلف على حسب المدرسة التابع لها وعلى حسب الادارة التعليمية التابع لها كل مدرسة، حيث يختلف كل محافظة عن المحافظة الأخري.

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة أسيوط

والان نستعرض معكم من خلال السطور البارزة القادمة، جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي محافظة أسيوط الترم الثاني 2023 عام ومهني، مساعدة منا كفريق عمل بموقع صباح مصر الاخبارى، لكى يخوضوا ماراثون الامتحانات لنهاية العام الدراسي الجاري 2023، وهم على أتم الاستعداد لخوضها ولمساعدتهم فى ترتيب وقت من خلال وقت مذاكرة كل مادة على حسب ترتيبها فى الجدول التى وضعته الوزارة، حيث انه من المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الاول الاعدادى، لآخر العام الدراسى اعتبارا من يوم السبت بتاريخ 6 من شهر مايو 2023 حتي يوم الاثنين الموافق 15 من شهر من الشهر ذاته.

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي عام

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي مهني

اقرأ ايضا

المحذوفات في منهج الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023 جميع المواد وزارة التربية والتعليم

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

نتيجة الشهادة الابتدائية في الترم الثاني 2024 لكل محافظات مصر

نوضح اليكم في هذا المحتوي الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية في الترم الثاني 2024 لكل…

14 دقيقة ago

الثلاثاء القادم انكسار الموجة الحارة على السواحل الشمالية وبداية انخفاض درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على بداية تحسن الاحوال الجوية من الثلاثاء القادم، مع…

16 دقيقة ago